أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا

تتمتع أستراليا بسمعة عالمية لا مثيل لها لبرامج ماجستير إدارة الأعمال وتُصنف كليات إدارة الأعمال لماجستير إدارة الأعمال في مدن مثل سيدني وملبورن من بين أفضل 100 كلية إدارة أعمال في العالم وعلاوة على ذلك فإن العديد من الجامعات الأسترالية تقدم ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت للطلاب المحليين والدوليين، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا.

وتمكنك دورات ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا من الدراسة في أي مكان وزمان يناسبك ويهدف منهج الدورة إلى مساعدة الطلاب على إتقان أساسيات الأعمال ومفاهيم الأعمال الرئيسية التي تشمل القيادة والاستراتيجية والإدارة والتسويق والتمويل والمحاسبة .

ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا

تُعد دراسة ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا طريقة رائعة لتعلم نظريات الأعمال الحالية والأدوات والمهارات لتعزيز خبرتك في إدارة الأعمال كما أنها تطور التفكير النقدي والقيادة وحل المشكلات والتحليل والإدارة والمهارات الإبداعية التي لا غنى عنها لهذا الدور.

تكتسب الثقة والمهارات الإدارية لقيادة فرق متعددة الوظائف بأساليب عمل مبتكرة ويؤهلك إكمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا بنجاح لما يلي:

  1. تطوير فهم نقدي لبيئات العمل المعقدة للتنقل بثقة في مشهد الأعمال العالمي.
  2. تطبيق المعرفة المتخصصة على الأدوار والمسؤوليات الإدارية في جميع أنحاء نطاق الأعمال.
  3. تشكيل قرارات أخلاقية ومدعومة بالأدلة ومستدامة.
  4. التواصل الفعال وقيادة الفرق متعددة الوظائف.

تخصص ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت الأكثر طلب في أستراليا

يعتبر التسويق هو التخصص الأكثر طلباً في ماجستير إدارة الأعمال في أستراليا في الوقت الحاضر ويعد التسويق جزء مهم من أي علامة تجارية حيث توجد منافسة شديدة للغاية بين العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وتقدم جميع الجامعات الأسترالية تقريباً تخصص التسويق في برنامج ماجستير إدارة الأعمال سواء كان ذلك داخل الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت.

ولذلك إذا كنت مهتم بالحصول على ماجستير في إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا مع تخصص في التسويق فيجب عليك بالتأكيد التحقق من الجامعات الأسترالية لأنها ستثير اهتمامك بالتأكيد.

مدة إكمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في أستراليا

تتوفر دورات ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا في أوضاع دراسية مختلفة ويشمل ذلك وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت أو مختلط أو بدوام كامل أو بدوام جزئي لمساعدة الطلاب على تكييف دراساتهم على النحو الذي يناسبهم.

عادةً ما يستغرق الأمر من سنة إلى سنتين لإكمال درجة ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل من أستراليا ومع ذلك يمكنك أيضاً العثور على عدد قليل من الجامعات التي تقدم ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت لمدة عام واحد في أستراليا.

أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا

هناك العديد من الجامعات التي تقدم برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أستراليا ومنها اخترنا لكم:

ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في جامعة ماكواري

جامعة ماكواري هي جامعة مشهورة جداً في كل أستراليا وبقية العالم وبين الطلاب الدوليين وبالتالي فهي تمتلك قاعدة جماهيرية مميزة على المستوى الدولي وبشكل أكثر تحديد حصل طلاب من أكثر من 50 دولة على درجات ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت من جامعة ماكوراي.

تم تصنيف برنامج ماجستير إدارة الأعمال العالمي الذي تقدمه الجامعة على أنه ماجستير إدارة الأعمال الأول عبر الإنترنت في جميع أنحاء أستراليا والمرتبة السادسة دولياً وتضمن جامعة ماكواري أن تكون الدورة التدريبية ميسورة التكلفة.

وتركز على المستقبل والتي تبدو صفقة جيدة للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت وماجستير إدارة الأعمال الخاص بجامعة ماكواري هو 100 ٪ عبر الإنترنت ويمتد على مدى 1.5 سنة.

ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في جامعة ماكواري

ماجستير إدارة الأعمال أون لاين من جامعة RMIT الاسترالية

تقدم جامعة RMIT أحد أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت على مستوى العالم وتبلغ مدة ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت حوالي 3 سنوات.

وتقدم جامعة RMIT مجموعة كبيرة من الدورات الاختيارية للاختيار من بينها كما أن دوراتها الأساسية من الدرجة الأولى ويتمتع الطلاب الدوليون الذين يختارون ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت أيضًا بحرية التقدم بطلب للحصول على منحة جامعية لجعل دراستهم أسهل وتستحق وقتهم .

ماجستير إدارة الأعمال من جامعة RMIT الاسترالية هو 100 ٪ عبر الإنترنت وله جداول زمنية مرنة وتواريخ التقديم حتى لا يتسرع الطالب ويمكنه إنهاء عمله وفقاً لسرعته الخاصة.

ماجستير إدارة الأعمال أون لاين من جامعة RMIT الاسترالية

جامعة جريفيث Griffith

تقدم جامعة جريفيث Griffith درجة ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت بنسبة 100٪ وهي ليست فقط مزيج من أفضل المعلمين وأكثرهم خبرة ويقدمون موضوعات تخصصية رائعة وأيضًا مساعدة استثنائية في الأطروحة.

وهناك عدة تواريخ بدء للحصول على الدرجة على مدار العام لذا إذا فاتك أحد المقاربات فستحتاج فقط إلى الانتظار لمدة شهر أو شهرين لتقديم طلب للحصول على الدرجة التالية.

درجة ماجستير إدارة الأعمال مرنة تمامًا ويجب عليك التحقق من درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت التي تقدمها جامعة جريفيث حيث تقدم منح دراسية مختلفة بناءً على الجدارة والحاجة لذلك إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية فتأكد من التقدم للحصول عليها عبر بوابة الجامعة.

جامعة جريفيث Griffith للحصول على درجة ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في أستراليا

هل ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت صالح في أستراليا؟

إذا حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت من إحدى الجامعات الأسترالية فإن شهادتك صالحة ومعترف بها دوليًا . الجامعات الأسترالية هي هيئات معتمدة ذاتيًا مما يعني أن مؤهل الدرجة الذي تحصل عليه منها معتمد بالكامل بموجب إطار المؤهلات الأسترالية.

هل ماجستير إدارة الأعمال الأسترالي يستحق كل هذا العناء؟

فرص العمل لخريجي ماجستير إدارة الأعمال في أستراليا جيدة وهناك العديد من كليات إدارة الأعمال الأعلى مرتبة في الدولة ويطلب أصحاب العمل خريجيها بشدة.

You might also like