موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد (مضمون وبأفضل الأسعار)

في عالمنا اليوم أصبح العمل عن بُعد خيار شائع جداً لدى الكثير من الأشخاص، حيث يوفر العمل عن بُعد المرونة والحرية والقدرة على العمل في أي وقت وفي أي مكان في العالم، في مقالنا هذا سنتحدث عن موقع شغل اون لاين الذي يعتبر أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد مضمون وبرواتب مجزية.

واجهة موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد

ما هو موقع شغل اون لاين؟

موقع شغل اون لاين هو منصة عربية للعمل عن بُعد تعمل على توفير فرص عمل عبر الإنترنت، ويجمع الموقع بين المستقلين الباحثين عن فرص عمل عبر الإنترنت وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم عن بعد.

يوفر موقع شغل أون لاين البيئة والأدوات اللازمة والمناسبة التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر، ويضم موقع شغل اون لاين أكثر من 50 ألف مستقل في مختلف المجالات، والموقع يوفر فرص وظيفية حقيقية ويضمن لمستخدميه حقوقهم المادية والمعنوية.

الموقع يعمل بنظام Escrow System حيث تستطيع كصاحب عمل نشر أي وظيفة أو طلب مجاناً عبر حسابك بالموقع كي تستقبل طلبات العمل والتنفيذ من المستقلين المسجلين بالموقع لتقوم باختيار المستقل ذو العرض الأنسب لك من حيث التكلفة ومدة التنفيذ،

كما يمكنك شراء خدمة من الخدمات التي يعرضها المستقلين ومن ثم يبدأ المستقل في العمل وبعد الانتهاء يقوم الموقع بتحويل مستحقاته عبر بوابة دفع إلكتروني آمنة بكل سهولة ويُسر.

زيارة موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد

ما هي التخصصات الرئيسية في موقع شغل اون لاين؟

يحتوي موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد، العديد من التخصصات ومنها نذكر لكم:

  1. البرمجة وتكنولوجيا المعلومات.
  2. التصميم والابداع.
  3. الوسائط المتعددة.
  4. التحرير والترجمة.
  5. التسويق الالكتروني.
  6. الدعم والادارة.
  7. التعليم عن بُعد.
  8. الاستشارات والخدمات المتخصصة.

تصفح التخصصات الرئيسية في موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع شغل أون لاين؟

تشمل الخدمات التي يقدمها موقع شغل أون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد، ما يلي:

  1. تطوير متاجر إلكترونية.
  2. خدمات مدونات بلوجر وخدمات وورد بريس.
  3. التسويق الالكتروني وخدمات SEO.
  4. التدقيق اللغوي وكتابة المقالات.
  5. كتابة السيرة الذاتية.
  6. إدخال البيانات.
  7. تصميم شعارات وتحرير الفيديو والمونتاج.
  8. التفريغ الصوتي والتعليق الصوتي.

تصفح الخدمات التي يقدمها موقع شغل أون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد

بعض الخدمات التي يقدمها موقع شغل أون لاين

لماذا منصة شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل منصة شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد، ومن أبرزها:

  • تتمتع منصة شغل اون لاين بسمعة طيبة في مجال العمل عن بُعد، وهي تحرص على حماية حقوق كل من أصحاب الأعمال والمستقلين من خلال نظام ضمان الأموال الذي يضمن أن يدفع أصحاب الأعمال للمستقلين مقابل عملهم إذا كانوا راضين عن النتيجة.
  • يقدم موقع شغل اون لاين مجموعة واسعة من الخدمات المصغرة والوظائف في مختلف المجالات، مما يوفر فرص متنوعة للأشخاص الذين يبحثون عن عمل حر أو مستقلين.
  • تدعم منصة شغل اون لاين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدول العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تتميز منصة شغل اون لاين بواجهة سهلة الاستخدام، مما يجعلها مناسبة للأشخاص من مختلف المستويات التعليمية والمهارات التقنية.

كيف ابدأ العمل كمستقل في موقع شغل أون لاين؟

إذا كنت تمتلك مهارة في أي تخصص ما فيمكنك تسجيل حساب كمستقل مجاناً في موقع شغل أون لاين، وبدء العمل وجني الأرباح عبر منصة شغل أون لاين، فقط عبر الإنترنت ومن موقعك أينما كنت، ولبدء العمل على منصة شغل أون لاين اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد أن تقوم بخطوة تسجيل الحساب وتأكيد هويتك يجب عليك ملئ ملفك الشخصي للتعريف بنفسك لأصحاب العمل حيث أن كلما كان الملف الشخصي مكتمل البنود كلما زادت فرص حصولك على فرص عمل.
  2. ابحث عن الوظيفة المناسبة لك وعندما تجد واحدة قم بقراءة تفاصيل الوظيفة بعناية شديدة للتأكد من ملائمة الوظيفة وتناسبها مع ما تملك من مهارات وكذلك من حيث المقابل المادي ووقت التنفيذ.
  3. قم بإعداد عرض منمق ومفصل يلفت نظر صاحب الوظيفة لك تشرح به لماذا أنت الشخص المناسب لهذا العمل وبالتالي يقتنع صاحب العمل بك فيقوم بتوظيفك.
  4. بمجرد قيام صاحب العمل بتوظيفك، ضع إنجاز هذا العمل بالشكل المطلوب هدف أساسي مع احترام الموعد المتفق عليه للتسليم وارجع لصاحب العمل في حالة وجود أي استفسار أو نصائح تريد تقديمها له، كن على تواصل دائم ومستجيب ومتعاون مع صاحب العمل لأن فرصة تكرار تعاونه معك ستكون عالية في حالة ارتياحه للعمل معك.
  5. بعد أن انتهيت من أداء العمل بالشكل المتفق عليه، قم بتسليم العمل لصاحب العمل وتأكد من قبوله العمل ورضاه التام عنه ولا تتردد في تلبية أي طلب تعديل داخل إطار نطاق الأعمال المتفق عليه، كي يتثنى لصاحب العمل استلام العمل ومن ثم تقوم بسؤال صاحب العمل عن تقييمه لك.

يحصل موقع شغل أون لاين على عمولة 15% على الوظائف، يتم اقتطاعها من قيمة عرضك المقدم على أداء العمل بعد انتهاء العمل، و 20% على خدماتك المباعة من خلال متجر الخدمات.

يمكنك طلب سحب الأرباح من لوحة التحكم الخاصة بحسابك من قسم الرصيد، بعد مرور 7 أيام من تاريخ تسليم آخر عمل قمت به على الموقع.

وسائل سحب الرصيد المتوفرة حالياً دولياً هي الباي بال والتحويل البنكي، علماً بأن الحد الأدنى لسحب أرباحك من الموقع هو 25 دولار.

العمل كمستقل في موقع شغل أون لاين

إذا كنت صاحب عمل كيف تبدأ بتوظيف مستقلين في منصة شغل اون لاين؟

يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاناً كصاحب عمل ونشر طلبكم الأول بموقع شغل أون لاين والبدء في تلقي مئات العروض التنافسية واختيار المناسب منها كأفضل سعر وأفضل مدة تنفيذ، لتوظيف المستقلين عبر منصة شغل أون لاين اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل حساب كصاحب عمل مجاناً.
  2. انشر طلبك مجاناً مع تحديد التخصص المطلوب والمهارات التي يجب أن يمتلكها المستقل المناسب لأداء المطلوب مع تحديد التكلفة التقريبية للعمل المطلوب وكذلك التاريخ الذي تريد استلام طلبك فيه.
  3. بعد تلقي عروض التنفيذ من قبل المستقلين قم بالتواصل مع المستقل المناسب لمناقشة تفاصيل العرض الخاص به والتفاوض أو الاتفاق على الشروط مسبقاً قبل قبول العرض.
  4. قم بقبول عرض المستقل الذي اخترته بالنهاية ليقوم بالبدء في العمل أو تنفيذ المهمة المطلوبة وكن على تواصل دائم بالمستقل للاجابة على اي استفسارات تطرأ لإنجاز المشروع بالشكل المطلوب وفي التوقيت الذي تم الاتفاق عليه.
  5. بعد انتهاء المستقل من إنجاز العمل المطلوب لم يتبقى سوى أن تقوم بمراجعة طلبك حتى تتأكد من موافاته لشروطك وخلوه من الأخطاء وفي حالة وجود ملاحظات يمكنك الرجوع للمستقل لأداء الملاحظات حتى ترضى عن المطلوب ومن ثم القيام باعتماد العمل كعمل مستلم نهائياً.

التسجيل ونشر الوظائف مجاني تماماً على منصة شغل أون لاين، فقط ستتحمل تكلفة تنفيذ طلبك بدون تطبيق أي رسوم إضافية، وسيتم خصم عمولة الطلب لحساب موقع شغل أون لاين من أرباح المستقل.

تستطيع سداد التكاليف الخاصة بإنجاز أعمالك عبر نظام Escrow System “نظام الضمان الآمن” بواسطة البطاقات الائتمانية العالمية مثل Visa و Mastercard.

خاتمة:

موقع شغل اون لاين أفضل منصة عربية للعمل عن بُعد وهو منصة شاملة ومتنوعة تقدم مجموعة واسعة من الفرص للأشخاص الذين يبحثون عن عمل حر أو مستقلين، إنه بديل رائع للوظائف التقليدية، ويمكن أن يكون طريقة رائعة لكسب المال من المنزل.

كيف أعرف أن صاحب العمل قام باختيار عرضي في منصة شغل أون لاين ؟

عندما يقع عليك الاختيار لتنفيذ طلب صاحب العمل ستتلقى رسالة على بريدك الالكتروني تفيدك بأن عرضك على الطلب تم قبوله وبالضغط على رابط الطلب ستظهر لك صفحة الطلب التي تتضمن رابط يؤدي إلى “صفحة العمل” والتي ستكون بمثابة ساحة العمل المشتركة بينك وبين صاحب العمل التي من خلالها سيتم التواصل كتابة وتبادل الملفات الخاصة بالعمل.

ما هي شروط التقدم بعرض على عمل ما في موقع شغل اون لاين؟

يجب عليك الاهتمام في المقام الأول بملفك الشخصي لأنه مرآة لك تعبر عن شخصيتك وعن مهاراتك التي سيقوم صاحب المشروع بناء عليها باختيارك دون غيرك لتنفيذ طلبه.
لذا احرص كل الحرص على ملئ ملفك الشخصي بمعلومات كافية عن إمكانياتك ومهاراتك وكذلك إضافة نماذج من أعمال سابقة لك، واعلم أنه يشترط أن لا تقل نسبة قوة ملفك الشخصي عن 75% حتى تستطيع التقدم للوظائف.

لماذا أستخدم موقع شغل أون لاين ؟

الموقع يوفر فرص وظيفية حقيقية ويضمن لمستخدميه حقوقهم المادية والمعنوية، ويسعى للتميز والتطوير الدائم حيث يضم فريق عمل من المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة في جميع المجالات التقنية وإدارة الأعمال وكذلك المجالات القانونية والمالية.

اقرأ أيضاً:

You might also like