موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص

مع تقدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، أصبح تحويل الصوت إلى نص أمر مهم ومفيد في العديد من المجالات بما في ذلك التعليم، والأعمال التجارية والإعلام وغيرها، وفي مقالنا هذا اخترنا لكم موقع Otter AI الذي يعتبر أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص.

واجهة موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص

ما هو موقع Otter AI؟

موقع Otter AI يساعدكم في تحويل محادثاتك الصوتية إلى ملاحظات ذكية يمكنك البحث عنها ومشاركتها بسهولة، ويمكنك استخدامه لتدوين الملاحظات في اجتماعاتك ومقابلاتك، ونسخ التسجيلات والبودكاست الموجودة لديك.

تعتبر Otter أداة أساسية لتعزيز الإنتاجية وتبسيط المحادثات، بفضل النسخ في الوقت الفعلي، وأدوات الذكاء الاصطناعي القوية، والأتمتة، ويقدم Otter مجموعة واسعة من الميزات للمستخدمين من جميع الاحتياجات.

وبواسطة Otter AI يمكنك الحصول على مساعد اجتماع يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يقوم بتسجيل الصوت وكتابة الملاحظات والتقاط عناصر العمل وإنشاء الملخصات، ويمكنك كتابة الملاحظات وتلخيص الاجتماعات بشكل أسرع 30 مرة.

قم بتوصيل Otter بتقويم Google أو Microsoft الخاص بك ويمكنه الانضمام تلقائيًا إلى اجتماعاتك وتسجيلها على Zoom وMicrosoft Teams وGoogle Meet، وقم بالدردشة المباشرة مع Otter وزملائك في الاجتماع، واطرح الأسئلة، واحصل على الإجابات على الفور.

إذا فاتك أي جزء من الاجتماع، فإن Otter سيغطي كل ما تحتاجه أثناء الاجتماع، ويقوم Otter بإنشاء ملخص في الوقت الفعلي، مما يسمح لك بمتابعة أي شيء فاتك بسهولة، بعد الاجتماع، سيرسل Otter الملخص عبر البريد الإلكتروني، مما يوفر عليك الوقت من الاضطرار إلى إعادة النظر في النص بأكمله.

زيارة موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص

ما هي فوائد استخدام موقع Otter AI؟

موقع Otter AI هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لتسجيل وتفريغ الاجتماعات بالنص في الوقت الفعلي، وبعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدام موقع Otter AI هي:

  1. توفير الوقت والجهد في كتابة وتحرير الملاحظات اليدوية.
  2. تحسين الدقة والجودة في نسخ الصوت إلى النص.
  3. تعزيز التعاون والتواصل مع زملائك في العمل أو الدراسة.
  4. تحليل واستخراج البيانات والنظرات من المحادثات.
  5. يمكن لـ Otter AI مساعدة الطلاب على فهم المواد الدراسية بشكل أفضل من خلال توفير نص مكتوب للمحاضرات والدروس.
  6. يمكن لـ Otter AI مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم اللغوية من خلال توفير نص مكتوب للمحاضرات والدروس بلغات مختلفة.

ما هي حالات استخدام موقع Otter AI؟

يمكن استخدام موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص، في مجموعة متنوعة من الحالات منها:

  1. الأعمال التجارية: يجعل Otter الاجتماعات مثمرة وتعاونية من خلال النسخ المباشر الذي ينتج ملاحظات الاجتماع مع النقاط الرئيسية.
  2. البيع: يقوم OtterPilot بنسخ المكالمات في الوقت الفعلي، مما يتيح لك رؤية المناقشة الحرفية لكل مندوب.، حدد النقاط البارزة من المكالمات لتدريب فريقك بأكمله، يمكنك أيضًا تدريب ممثليك أثناء إجراء مكالمة مباشرة، دون الانضمام إلى المكالمة أو مقاطعتها.
  3. التعليم: يوفر Otter لأعضاء هيئة التدريس والطلاب تسميات توضيحية وملاحظات في الوقت الفعلي للمحاضرات أو الفصول الدراسية أو الاجتماعات الشخصية والافتراضية، ويقوم Otter بتسجيل الصوت وتدوين الملاحظات تلقائيًا في الوقت الفعلي، حتى تتمكن من التركيز على المناقشة، يقوم Otter تلقائيًا بالتقاط شرائح المحاضرة وإضافتها إلى الملاحظات، مما يساعد الطلاب على تذكر التفاصيل في السياق الكامل.
  4. الإعلام: اسمح لـ Otter بمساعدتك في سرد ​​القصص المهمة من خلال النسخ الآلي في الوقت الفعلي، والتقط كل شيء بدقة، وبث مباشر، وبتكلفة معقولة سواء كان ذلك مقطع صوتي سريع أو مقابلة مطولة، وشارك واعمل مباشرةً ضمن النص المباشر مع فريقك بأكمله لتحرير المقاطع الصوتية وإبرازها ومشاركة الأفكار وطرح الأسئلة.
Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص

لماذا Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص، وهي:

  1. Otter AI يستخدم مساعد اجتماعات ذكي لتسجيل وتفريغ الاجتماعات بالنص في الوقت الفعلي، والتقاط الشرائح ، واستخراج عناصر العمل، وإنشاء ملخص اجتماع ذكي.
  2. Otter AI يمكنه الانضمام تلقائيًا إلى اجتماعاتك على Zoom أو Microsoft Teams أو Google Meet ويكتب ويشارك الملاحظات.
  3. تم تصميم مساحات عمل Otter للفرق والمؤسسات، مما يوفر واجهة سهلة الاستخدام تعمل على تبسيط التعاون وإدارة الفريق والضوابط الإدارية.
  4. Otter AI يمكنه توليد ملخص حي خلال الاجتماع، مما يتيح لك التقاط أي شيء فاتك بسهولة.
  5. Otter AI يمكنه استخراج نظرات مبيعات وكتابة رسائل متابعة ودفع ملاحظات المكالمات إلى Salesforce و HubSpot1
  6. يتميز Otter AI بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات الصوتية والحصول على نصوصها بسرعة وسهولة.
  7. يتوفر Otter AI على تطبيقات متنوعة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح الوصول السهل والمرن للخدمة.

تنزيل تطبيق Otter للهواتف الذكية

يمكنكم استخدام تطبيق Otter من خلال تطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل بنظامي التشغيل iOS وAndroid ويمكنكم تحميل التطبيق مجانا بواسطة الروابط أدناه:

كيفية استخدام موقع Otter AI

موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص، وستتمكن من استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي القوية لإنشاء النسخ المكتوبة والتعاون فيها لإنجاز العمل بشكل أسرع وزيادة إنتاجيتك.

  • تستخدم موقع Otter AI، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب على موقع Otter AI الرسمي أو تنزيل تطبيقهم على هاتفك المحمول، يمكنك الاشتراك مجانًا أو اختيار أحد الخطط المدفوعة.
  • بعد تسجيل الدخول، يمكنك بدء تسجيل وتفريغ المحادثات في الوقت الفعلي عن طريق النقر على زر بدء التسجيل، يمكنك أيضًا ربط Otter بتقويم Google أو Microsoft الخاص بك وسينضم تلقائيًا إلى اجتماعاتك على Zoom أو Microsoft Teams أو Google Meet ويكتب ويشارك الملاحظات.
  • يمكنك مشاركة المحادثات مع الآخرين أو إنشاء قنوات للتعاون مع فريقك أو زملائك، يمكنك أيضًا إضافة التعليقات وتسليط الضوء على النقاط الرئيسية وتعيين عناصر العمل داخل النص المكتوب.
  • سيولد Otter ملخص ذكي للمحادثة ويستخرج الشرائح وعناصر العمل والنظرات المبيعاتية تلقائيًا، يمكنك أيضًا الدردشة مباشرة مع Otter وزملائك في الاجتماع وطرح الأسئلة والحصول على الإجابات على الفور.

رابط التسجيل في موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص

خاتمة:

موقع Otter AI أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصوت إلى نص، وتسجيل وتفريغ الاجتماعات بالنص في الوقت الفعلي، ويمكنه تحسين الإنتاجية والتعاون والتواصل في الاجتماعات عن طريق تقديم ميزات مثل النسخ المباشر والملخص الحي والدردشة الذكية والتكامل مع منصات الاجتماعات وأنظمة إدارة العلاقات مع العملاء.

كيف يعمل Otter AI؟

يعمل موقع Otter AI باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصوت وإنشاء نص مكتوب.

هل يمكنني استخدام Otter AI لتسجيل اجتماعات أو مكالمات؟

نعم، يمكن استخدام Otter AI لتسجيل الاجتماعات والمكالمات وتحويلها إلى نص.

هل يمكنني استخدام Otter AI للأعمال؟

نعم، يمكن استخدام موقع Otter AI للأعمال. يمكن للشركات استخدام Otter AI لتسجيل الاجتماعات والمكالمات وتحويلها إلى نص. يمكن أن يساعد هذا الشركات على تحسين كفاءة الاتصالات واتخاذ القرارات بشكل أفضل.

مواضيع ذات صلة:

You might also like