أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الأندرويد 2024

أصبح بإمكانك اصطحاب التلفاز معك أينما ذهبت، ومتابعة ما تريد من البرامج مباشرةً وفي نفس اللحظة التي تُعرض فيها على قنوات التلفزيون، وذلك من خلال تحميل برامج وتطبيقات مخصصة على جوالك المحمول، فما هي أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها على جهاز الأندرويد؟ هذا ما نهدف إلى التعريف به من خلال هذا المقال.

واجهتين من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الأندرويد
واجهتين من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الأندرويد

ستطول عليك القائمة وأنت تبحث عن تطبيقات للبث التلفزيوني المباشر، ولا سيما في موجة البرامج الخادعة المنتشرة على الانترنت، ولكي لا نجعلك في حيرة الاختيار، جمعنا لك 5 من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية وأكثرها أماناً للتحميل على أجهزة الأندرويد، فكونوا معنا لتتعرفوا عليها.

5 من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية على الأندرويد

لقد اخترنا لكم 5 من التطبيقات التي تقدم أعلى معايير الدقة في البث التلفزيوني المباشر، وبأسعار اشتراك معقولة، فضلاً عن أنها آمنة على الأجهزة، وهذه التطبيقات هي:

  • تطبيق Philo.
  • تطبيق Hulu.
  • تطبيق Sling TV.
  • تطبيق DirecTV by AT&T.
  • تطبيق GLARAB.

1 – تطبيق Philo الأكثر شعبية

تطبيق Philo من تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية الأكثر شعبية
تطبيق Philo من تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية الأكثر شعبية

Philo هي عبارة عن منصة بث تلفزيوني تحظى بشعبية كبيرة بسبب عروضها المذهلة وأسعارها المعقولة، وهي متوافقة مع Roku و Amazon Fire Tv و Android Tv.

يسمح تطبيق Philo ببث قنوات تصل إلى 3 أجهزة من حساب واحد، وبرسوم اشتراك شهرية منخفضة نسبياً قدرها 25 دولاراً، بحيث يقدم التطبيق عرضاً حيّاً ومباشراً لأكثر من 70 قناة ولكافة أنواع البرامج والأفلام والمسلسلات مع تعذر عرض أي رياضةٍ مباشرة أو شبكات إخبارية كبرى.

يقدم تطبيق Philo فترات تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، كما يمكن أيضاً الحصول على مساحة تخزين DVR سحابية غير محدودة لمدة شهر لتسجيل ومشاهدة العروض لاحقاً دون الاهتمام ببيانات المستخدم.

تحميل تطبيق Philo

2 – تطبيق Hulu بتسعيرة معقولة جداً

تطبيق Hulu من تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية المنخفضة نوعاً ما
تطبيق Hulu من تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية المنخفضة نوعاً ما

كانت بداية الانطلاقة لتطبيق Hulu في البث التلفزيوني المباشر عام 2017، بعد أن كان مخصصاً فقط لعرض سلسلة من البرامج التلفزيونية، القديمة والجديدة، والأفلام ، وبرامج المعلومات والترفيه الأخرى، فقد أُدخلت عليه الكثير من التحديثات ليصبح فيما بعد من أفضل المنصات التي تقدم كلاً من البرامج التلفزيونية وكذلك البث التلفزيوني المباشر.

يقدم تطبيق Hulu أكثر من 80 قناة في خطتها الأساسية، بحيث توفر الحزمة العالية فيها البث التلفزيوني المباشر بدون إعلانات، وبتسعيرة تبدأ من 7.99 دولاراً، لذا يمكن اعتبار تطبيق Hulu الخيار الأول كأفضل تطبيقات البث المباشر للقنوت التلفزيونية على الأندرويد.

تحميل تطبيق Hulu

3 – تطبيق Sling TV ذو الحزمتين

تطبيق Sling TV من أقوى تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية
تطبيق Sling TV من أقوى تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية

Sling TV من أكثر التطبيقات الملائمة للتحميل على أجهزة الأندرويد من ناحية سهولة التخصيص وعدد القنوات والتسعيرة الجيدة، إذ يقدم تطبيق Sling TV حزمتين أساسيتين مميزتين لكل منهما قنوات وميزات مختلفة، تقدم كلتا الخطتين وظائف إضافية يمكنك الدفع مقابلها ، ويمكنك أيضاً الاشتراك في كلتا الخطتين مرة واحدة للحصول على خصم، وهاتين الحزمتين هما:

  • Sling’s Orange : مؤلفة من أكثر من 31 قناة، شاملة القنوات الرياضية والأخبار والترفيه، وبسعر 20 دولاراً، كما تأتي حزمة Orange الأساسية مع قنوات مثل ESPN و AMC و CNN و Comedy Central و CN و Disney و TNT و IFC و A&E
  • Sling Blue : تكون بقيمة 25 دولاراً شهرياً ومؤلفة من 45 قناة بما في ذلك Fox و NBC و USA و FX و Bloomberg Network.

وفي حال دمج الحزمتين مع بعض في حزمة واحدة نحصل على تخفيض في السعر يصل ليقيمة 40 دولاراً شهرياً.

تحميل تطبيق Sling TV

4 – تطبيق DirecTV by AT&T لأكبر عدد من المستخدمين

تطبيق DirecTV by AT&T من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية للتحميل على الأندرويد
تطبيق DirecTV by AT&T من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية للتحميل على الأندرويد

يحتوي تطبيق DirecTV by AT&T على أكثر من 100 قناة للبث التلفزيوني المباشر، ويمتلك قاعدة ضخمة من المشتركين، ويمكن من خلاله عرض مجموعة متنوعة من برامج الترفيه والموسيقى والرياضة والأخبار والعديد من القنوات الأخرى.

يعتبر واحداً من تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية التي تعمل جنباً إلى جنب مع مجموعة ضخمة من مكتبة الوسائط الواسعة، وتتراوح أسعار الاشتراك فيه بين 35 – 70 دولاراً في الشهر.

تحميل تطبيق DirecTV by AT&T

5 – تطبيق GLARAB الأكثر عالمية

يعتبر تطبيق GLARAB من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات من كل بقاع العالم عبر شبكة الويب، وهو تطبيق مجاني يضمن مشاهدة محسنة بلغات متعددة مما يسمح باستخدامه في كل الدول العربية والأجنبية وهو خالي من الإعلانات ويعمل دون تقطيع.

يحتوي التطبيق على عدة قنوات من مختلف الدول كالعربية والتركية والإسبانية و الأمريكية والصينية وغيرها من الدول الأخرى، والتطبيق متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد بكل سهولة.

تحميل تطبيق GLARAB

أرخص البرامج لخدمات البث المباشر

هناك عدد من البرامج التي تعتبر أرخص من غيرها في حال الحاجة للاشتراك فيها حتى يتمكن المستخدم من مشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون، ومن هذه البرامج نذكر:

  • Frndly TV.
  • Sling blue.
  • Pluto TV.
  • Local Now.
  • Philo.
  • DirecTV Stream.
  • Paramount Plus.
  • Now TV.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات التي يمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد والاستمتاع بمشاهدة كل ما نريده من مسلسلات وأفلام بكل سهولة.

  1. ما هو أفضل تطبيق تلفزيون مجاني ؟

    تطبيق Plex Live TV هو تطبيق ذو شهرة كبيرة و هو من أفضل برامج مشاهدة القنوات العالمية على الأندرويد، حيث أنه يحتوي على أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة، و بجودة جيدة ، و لا يحتوي على إعلانات مزعجة.

  2. كيف يتم فتح القنوات المشفرة ؟

    اضغط على الإعدادات السريعة > مفاتيح التنقل لأعلى > القناة > أدوات الرقابة الأبوية ثم اضغط OK.

  3. كيف يمكن مشاهدة القنوات الفضائية على الكمبيوتر ؟

    من خلال شراء موالف التلفاز ومن ثم القيام بتوصيل الموالف بالحاسوب : ضع الموالف في مدخل USB الخاص بحاسوبك ثم انتظر حتى يظهر في الجزء الخاص بالوصلات الخارجية في My Computer.

  4. ما سبب تشفير القنوات ؟

    عندما لا يكون بين الأقمار الصناعية وبين هذه القنوات المشار إليها أية تعاقدات أو علاقات.

  5. كيف تشاهد قنوات التلفزيون على الجوال ؟

    TVTAP هو تطبيق ممتاز لمشاهدة القنوات التلفزيونية ،مما يتيح لك القدرة على مشاهدة التلفزيونات المختلفة الخاصة و العامة من جميع أنحاء العالم من راحة أندرويد الهاتف ذكي الخاص بك.

  6. كيف تشاهد القنوات المشفرة مجاناً على التلفاز؟

    تطبيق Pocket TV هو أحد تطبيقات IPTV المشهورة في مجال برامج البث المباشر وهو يعتبر من ضمن أفضل التطبيقات في مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية المجانية المفتوحة و المشفرة المدفوعة بالاضافة الى الأفلام بجودة عالية جداً وأقسام عديدة.

مواضيع ذات صلة

You might also like