منحة جامعة ماكواري في أستراليا لدراسة الماجستير والدكتوراه

جميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماكواري في أستراليا، وتوفر الجامعة منح دراسية ممولة بالكامل لدرجة الماجستير في الأبحاث ودرجة الدكتوراه، ويستطيع المرشح الحاصل على إحدى منح ماكواري البحثية الممولة بالكامل في أستراليا العمل في مجموعة متنوعة من موضوعات البحث الدولية والتأثير على التغيير الجيد في وطنه.

منحة جامعة ماكواري في أستراليا لدراسة الماجستير والدكتوراه

نبذة عن جامعة ماكواري Macquarie في أستراليا

جامعة ماكواري Macquarie هي جامعة عامة تقع في مدينة سيدني في أستراليا، تأسست الجامعة في عام 1964 وهي جزء من الجامعة الوطنية لأستراليا، وتعتبر جامعة Macquarie واحدة من الجامعات الرائدة في أستراليا وتتمتع بسمعة جيدة على المستوى الدولي.

توفر الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات بما في ذلك العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم التطبيقية والتجارة والهندسة والعلوم الصحية وتكنولوجيا المعلومات، وكما توفر الجامعة فرص للدراسة العليا والبحث في مجالات متنوعة.

تتميز جامعة Macquarie بمنشآتها الحديثة والمتطورة، بما في ذلك المختبرات المتقدمة والمكتبات والمرافق الرياضية، كما تسعى الجامعة إلى توفير بيئة تعليمية متميزة وداعمة للطلاب وتشجيع البحث والابتكار.

منحة جامعة ماكواري في أستراليا

منحة جامعة ماكواري في أستراليا 2023-24 مفتوحة الآن لتقديم الطلبات، وهي متاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم، ويتم تشجيع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة التعليم العالي في أستراليا على التقدم بطلب للحصول على منحة Macquarie Uni الدراسية لعام 2023.

وتوفر منحة جامعة ماكواري في أستراليا ما يصل إلى 10000 دولار أسترالي لتغطية الرسوم الدراسية الخاصة بك، كما تتوفر منح دراسية ممولة بالكامل لبرامج درجة الماجستير في البحث والدكتوراه في مجال جميع المواد التي يتم تدريسها في جامعة ماكواري.

تُمنح المنحة الدولية لنائب رئيس جامعة ماكواري للاعتراف بالتميز الأكاديمي للطلاب الدوليين، وتعتمد هذه المنحة التنافسية للغاية على الجدارة الأكاديمية وتمنح للطلاب المستقبليين.

ومن خلال منحة جامعة Macquarie في أستراليا ستتاح للطلاب المختارين الفرصة للعمل في مختبرات دولية، والتعاون مع مرشدين محترمين، ومتابعة مشاريعهم البحثية.

تفاصيل منحة جامعة ماكواري 2023-24

جامعة: جامعة ماكواري Macquarie.
مستوى الدرجة العلمية: ماجستير في البحوث، دكتوراه.
تغطية المنح الدراسية: ممولة بالكامل.
الجنسية المؤهلة: جميع الجنسيات.
بلد الجائزة: أستراليا
التاريخ الأخير : غير محدد.

فوائد منحة جامعة ماكواري في أستراليا

ستغطي منحة جامعة ماكواري في أستراليا iRTP ما يلي:

  1. إعفاء من الرسوم الدراسية لمدة 3 سنوات.
  2. الراتب سنوي بمعدل 32000 دولار سنويًا.
  3. امتياز السفر.

وتغطي منحة التميز البحثي بجامعة ماكواري (iMQRES) ما يلي:

  1. إعفاء من الرسوم الدراسية لمدة 3 سنوات
  2. الراتب سنوي بقيمة 32000 دولار سنوياً.

معايير الأهلية للحصول على منحة جامعة ماكواري في أستراليا

للتأهل للحصول على منحة جامعة ماكواري، يجب عليك استيفاء المتطلبات التالية:

  • اللغة المطلوبة: الانجليزية.
  • الدول المؤهلة: جميع دول العالم باستثناء أستراليا ونيوزيلندا.
  • تلبية المتطلبات الأكاديمية ومتطلبات اللغة الإنجليزية للحصول على درجة البكالوريوس أو الدورات الدراسية للدراسات العليا من جامعة ماكواري.
  • تحقيق ما يعادل الحد الأدنى من WAM وهو 65 لتطبيقات الدراسات العليا أو ما يعادل ATAR كحد أدنى 85 لطلبات المرحلة الجامعية.
  • الحصول على قبول في درجة البكالوريوس أو الدورات الدراسية للدراسات العليا بجامعة ماكواري ، قم بالتسجيل وابدأ دورتك التدريبية وفقًا لخطاب العرض الخاص بك ولا يجوز تأجيل البدء.
  • حافظ على تسجيلك طوال الدورة الدراسية في عبء دراسي بدوام كامل وهو 8 وحدات قياسية لكل عام دراسي، وتلبية سياسة التقدم الأكاديمي في الجامعة.
  • هذه المنحة مخصصة للدراسة داخل الحرم الجامعي فقط، والطلاب الذين حصلوا على أي منحة دراسية أخرى من جامعة ماكواري لن يكونوا مؤهلين للحصول على هذه المنحة.
  • أنت غير مؤهل إذا كنت قد تقدمت بطلب أو كنت مسجلا حاليًا في كلية جامعة ماكواري الدولية.
  • أنت غير مؤهل إذا كنت مواطن أسترالي أو نيوزيلندي، أو لديك إقامة دائمة في أستراليا.

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماكواري

للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماكواري، يرجى اتباع التعليمات التالية:

  1. يجب على المتقدمين إكمال نموذج طلب الدورة عبر الإنترنت، وبمجرد معالجة طلب الدورة الخاصة بك، سوف تتلقى رقم الطالب بجامعة ماكواري وهو أمر إلزامي لتقديم نموذج طلب المنحة عبر الإنترنت.
  2. يجب على المتقدمين إكمال نموذج طلب المنحة عبر الإنترنت وكتابة “VCIS” في حقل اسم المنحة الدراسية.

لمعرفة المزيد عن منحة جامعة ماكواري الدولية، يرجى زيارة الموقع الرسمي:

رابط منحة جامعة ماكواري في أستراليا

رابط التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماكواري في أستراليا

لقطة شاشة- التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ماكواري

كيف تحصل على منحة دراسية في جامعة ماكواري؟

تقدم جامعة ماكواري مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين وعليك التأكد من اختيار المنح الدراسية التي تنطبق عليك، وتحقق من شروط الأهلية واجمع المستندات المطلوبة
وقم بإعداد طلبك بعناية.

ما هي مرتبة جامعة ماكواري؟

حصلت جامعة ماكواري الأسترالية على المرتبة رقم 192 في أفضل الجامعات العالمية، ويتم تصنيف المدارس وفقًا لأدائها عبر مجموعة من مؤشرات التميز المقبولة على نطاق واسع.

هل تقبل جامعة ماكواري الطلاب الدوليين؟

لكي يكون الطلاب الأجانب مؤهلين لبرنامج دراسي في جامعة ماكواري، يجب عليهم استيفاء الحد الأدنى من متطلبات القبول الأكاديمية ومتطلبات اللغة الإنجليزية.

مواضيع ذات صلة:

You might also like