أفضل المواقع لتحميل ألعاب للأندرويد مجاناً لعام 2024

كالمعتاد، يذهب كل هواة الألعاب لتحميل ألعابهم المفضلة من متجر Google play، الأكثر شهرة واستخداماً على جميع أجهزة الهواتف المحمولة، لكن في الحقيقة هناك العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تدهشك بما تحتويه من ألعاب، فما هي أفضل المواقع لتحميل ألعاب للأندرويد المجانية لعام 2024، هذا ما سنعرفه في هذا المقال، فتابعوه.

أحدهم يلعب على الجوال - أفضل مواقع تحميل ألعاب للأندرويد المجانية
أحدهم يلعب على الجوال – أفضل مواقع تحميل ألعاب للأندرويد المجانية

إذا كان هاتفك المحمول يعمل بنظام الأندرويد، فيمكننا أن نخبرك عن العديد من المواقع المليئة بملايين الألعاب، التي بمكن تحميلها والاستماع باللعب فيها، وسنعرفك اليوم على 7 من أفضل المواقع لتحميل ألعاب للأندرويد لعام 2024، وبشكلً مجاني.

7 من أفضل مواقع تحميل ألعاب للأندرويد 2024 مجاناً

حاولنا من خلال هذا المقال عرض المواقع الأكثر أماناً لتحميل الألعاب على أجهزة الأندرويد، والأوسع تنوعاً وهي :

  • موقع Aptoide
  • موقع Apk Pure
  • موقع Android Shock
  • موقع Apps APK
  • موقع Uptodown
  • موقع Apkplaygame
  • موقع Moddroid

وسنباشر بإعطاء لمحة عن كل من هذه المواقع وميزاتها:

1 – موقع Aptoide الأشهر استخداماً

هو أحد المتاجر الواسعة التي شهد استخداماً من أكثر من 300 مليون مستخدم، قاموا بـ 7 مليار عملية تنزيل لأكثر من مليون تطبيق، ويعتبر من أفضل منصات تحميل ألعاب للأندرويد بمختلف تصنيفاتها وبشكل مباشر وسهل بصيغة apk.

يحتوى موقع aptoide على أنظمة للكشف عن البرامج الضارة، ويمتاز بواجهة سهلة وبسيطة تُمكِّن من تحميل التطبيقات أو الالعاب بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى أنه موقع آمن جداً وكل الالعاب فيه أمنة للتحميل ولا تشكل أي خطر على الجهاز .

موقع Aptoide

2 – موقع Apk Pure لأضخم عدد من الألعاب

موقع Apk Pure من أضخم منصات تحميل ألعاب للأندرويد
موقع Apk Pure من أضخم منصات تحميل ألعاب للأندرويد

هو واحدٌ من أهم المواقع التي تقدم كمية كبيرة من تطبيقات الأندرويد والألعاب المميزة المدفوعة مجاناً، وحتى التطبيقات المحظورة في النشر في متجر جوجل بلاي الشهير.

يمتاز الموقع بأنه سهل الاستخدام، ولا يحتوي على إعلانات على الرغم من عدد زواره الكبير ،كما يوفر روابط تحميل مباشرة وسريعة بصيغة APK التي تمكن من تحميل عشرات الألعاب الرائعة بشكل سريع، بالإضافة إلى أن الموقع متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية والإنجليزية.

تتمثل آلية التحميل من هذا الموقع من خلال الضغط على أي لعبة أو تطبيق، كما يمكن البحث عن أي لعبة يريدها المستخدم عن طريق خانة البحث الموجودة في أعلى الموقع ،وبعد الدخول على اسم اللعبة سيتم الانتقال إلى صفحة التحميل ، وما على المستخدم بعدها سوى الضغط على Download APK لتحميل اللعبة في الحال على الهاتف .

موقع Apk Pure

3 – موقع Android Shock لمتعة اللعب بدون إعلانات مزعجة

يعتبر موقع Android Shock من المواقع المميزة لتحميل ألعاب الأندرويد، سواءً المجانية منها أو المدفوعة بصيغة apk، ودون وجود إعلانات مزعجة.

نجد على الموقع مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية الجاهزة للتحميل بروابط مباشرة وسريعة، أما بالنسبة للألعاب المدفوعة التي يوفرها الموقع فيمكن شراء الكثير منها بسعر منخفض.

موقع Android Shock

4 – موقع Apps APK للألعاب القديمة والحديثة

يمتاز موقع apkplay بأنه موقع عربي مجاني، يوفر مجموعة كبيرة من تطبيقات الأندرويد والألعاب المهكرة بجميع أنواعها كألعاب سباقات السيارات والألغاز وألعاب البنات وغيرها من الألعاب الشهيرة والألعاب الجديدة مثل Minecraft arcade game و fortnite.

لتحميل أي لعبة من خلال هذا الموقع، فقط نحتاج إلى البحث أو اكتشاف اللعبة التي نريد، ومن ثم الضغط على سهم التحميل بكل سهولة ويسر، بعدها سنرى أن Apk اللعبة قد نزل في الهاتف، عندها نقوم بتثبيت التطبيق.

موقع Apps APK

5 – موقع Uptodown متعدد اللغات

موقع Uptodown يعتبر مكتبة ضخمة لتحميل ألعاب للأندرويد
موقع Uptodown يعتبر مكتبة ضخمة لتحميل ألعاب للأندرويد

موقع uptodown هو أحد مواقع تحميل ألعاب للأندرويد التي تحتوي على مكتبة ضخمة من الألعاب والتطبيقات في مختلف المجالات والتصنيفات، وجميعها متوفرة بصيغة apk التي تسهِّل عملية التحميل على الهواتف.

يوفر هذا الموقع قائمة كاملة بالتطبيقات والألعاب يصل عددها إلى أكثر من 2 مليون تطبيق ولعبة، دون قيود الموقع الجغرافي أو نوع الجهاز، كما يقوم بتقسيم الألعاب على عدة تصنيفات مثل ألعاب الرياضة ،المحاكاة ، الألعاب الاستراتيجية ، الأكشن وغيرها.

يستخدم هذا الموقع أكثر من 130 مليون مستخدماً في الشهر، والمنصة متاحة بأكثر من 15 لغة، من بينهم اللغة العربية.

موقع Uptodown

6 – موقع Apkplaygame ذو الاستخدام البسيط والميسر

من أفضل الموقع لتحميل ألعاب للأندرويد هو موقع apkplaygame ، فهو عبارة عن منصة غنية بآلاف الألعاب المجانية الرائعة والشيقة في مختلف المجالات والتصنيفات.

يمتاز الموقع بأنه بسيط وسهل الاستخدام، يكفي فقط الضغط على أي لعبة ليظهر رابط التحميل الخاص بها بصيغة apk ومن ثم الضغط عليه وستبدأ اللعبة بالتحميل على الجهاز مباشرة .

موقع Apkplaygame

7 – موقع Moddroid الأعلى تقييماً لتنزيل الألعاب

يحتل موقع Moddroid مرتبةمتقدمة من بين مواقع تحميل ألعاب للأندرويد الأكثر زيارة والأعلى تقييماً في تنزيل الألعاب، حيث يحتوي على أغلب ألعاب الأندرويد التي يمكن تحميلها بكل سهولة دون الحاجة لامتلاك حساب على الموقع. 

جميع الألعابعلى الموقع هي نسخ كاملة وليست اصدارات تجريبية، ويعتبر الموقع آمن لتحميل الألعاب ولا يحتوي على إعلانات مزعجة وصفحات منبثقة، لكن من عيوب هذا الموقع أنه فقط يدعم اللغة الانجليزية ولكنه يعتبر الموقع المثالي لتحميل ألعاب للأندرويد.

موقع Moddroid

أفضل لعبة أونلاين على الجوال

تعتبر لعبة Garena Free Fire أو فري فاير من أفضل ألعاب الأونلاين التي يتم اللعب بها عبر الجوال، فهي لعبة أونلاين جماعية استطاعت أن تحقق شهرة وصيت بين أقوي العاب الباتل رويال والوصول الي مكانة قوية، وتشيه الي حد كبير لعبة PUBG الشهيرة.

  1. ما اسم البرنامج الذي ينزل ألعاب مهكرة ؟

    HappyMod أداة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات مشفرة لا يمكنك العثور عليها على المتاجر العادية.

  2. كيف أنزل الألعاب على الكمبيوتر ؟

    البحث أولاً عن متجر حسن السمعة لشراء الألعاب منه.
    إنشاء حساب Epic Games أو استخدام حساباتك على Google وFacebook والمنصات لتسجيل الاشتراك.
    اختر لعبة لتنزيلها من المتجر
    ثبّت اللعبة من مكتبتك.
    ابدأ في لعب الألعاب التي تم تنزيلها.

  3. ما هي أفضل لعبة مجانية في العالم ؟

    لعبة Call of Duty: Warzone.

  4. ما أفضل مواقع تنزيل الألعاب على الكمبيوتر ؟

    1 – Google play.
    2 – GOG.
    3 – G2A.
    4 – Origin.
    5 – PC games.
    6 – Softpedia.
    7 – Skidrow reloaded.

  5. ما هي لعبة الموبايل المشهورة ؟

    أشهر ألعاب الموبايل هي ببجي موبايل “PUBG MOBILE”

  6. ما هي أشهر لعبة بنات في العالم ؟

    أحد أشهر ألعاب البنات في الوقت الحالي والتي دوما ما تحب البنات لعبها بواسطة الإنترنت هي لعبة تلبيس البنات.

  7. جوجل ما هي أفضل لعبة في العالم بدون نت ؟

    تعتبر لعبة FR Legends : أفضل ألعاب أندرويد للهواتف الضعيفة بدون نت، والتي تعتبر من الألعاب الخرافية بدون نت الخفيفة .

اقرأ المزيد

You might also like