موقع Alison للحصول دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

في عالمنا اليوم، أصبح التعليم عن بعد ضرورة لا غنى عنها، وباتت المواقع التعليمية الإلكترونية بوابات مفتوحة للتعلم واكتساب المهارات الجديدة، ومن بين هذه المواقع، يبرز موقع Alison كوجهة مميزة للراغبين في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم من خلال دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة.

موقع Alison للحصول دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

شرح موقع Alison

موقع Alison هو منصة تعليمية إلكترونية تتيح لكم الوصول إلى آلاف الدورات التدريبية المجانية المعتمدة مع الشهادات والدبلومات، حيث يمكنك تعلم أي شيء، في أي مكان وفي أي وقت مجانًا.

ومن خلال Alison تستطيع الحصول على دبلومات وشهادات معتمدة من CPD معترف بها عالميًا من أكثر من 5000 دورة تدريبية، كما يمكنك الانضمام إلى مجتمع أليسون الذي يضم أكثر من 30 مليون متعلم من أكثر من 195 دولة على أكبر منصة مجانية للتعلم والتمكين عبر الإنترنت في العالم.

سواء كنت طالب، أو خريج حديث، أو موظف، أو رجل أعمال، أو مجرد متعلم مدى الحياة، تمنحك منصة أليسون إمكانية الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها لتمكين نفسك والاقتراب من مستقبل أحلامك.

مع Alison اكتشف أكثر من 5000 دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت في مجالات متنوعة بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والحوسبة والصحة واللغات والأعمال والإدارة ودورات اللغة الإنجليزية وتطوير الذات والمبيعات والتسويق والهندسة والبناء ودورات التدريس.

كما يساعدكم موقع Alison في إنشاء سيرة ذاتية دون عناء وستؤدي إلى توظيفك وترقيتك بشكل أسرع، قم بإنشاء سيرة ذاتية احترافية في غضون دقائق باستخدام أداة إنشاء عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ومجانية 100% من Alison.

زيارة موقع Alison للحصول دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات من Alison

تم تصميم برامج الشهادات المتخصصة في منصة Alison لتمنحك التدريب على الدور الوظيفي ومهارات مكان العمل الرسمية، في أقل من ثلاث ساعات من التعلم النشط، يمكنك إكمال أي من دورات الشهادات المنسقة في Alison لتغطية الفجوة في معرفتك الحالية أو اكتساب الوضوح بشأن مجال موضوع جديد.

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات من Alison والمتعلقة بالأدوار الوظيفية توفر لكم القدرات اللازمة لشغل وظائف معينة، في حين أن التدريب الرسمي في مكان العمل سوف يعدك للامتحانات المهنية أو التقييم المرتبط مباشرة بمجالك أو صناعتك.

اختر الفئة التي تفضلها، وابحث عن مستوى التعلم ، مبتدئ أو متوسط ​​أو متقدم، الذي يناسب احتياجاتك وابدأ الدراسة، وبعد ثلاث ساعات، يمكنك الحصول على دورة شهادة جديدة في سيرتك الذاتية.

استكشف دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات من Alison

دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت مع دبلومات من Alison

توفر دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت مع دبلومات من Alison تدريب شامل عبر مجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات والمهن، يمنحك إكمال دورة الدبلوم التي تتراوح مدتها من 8 إلى 15 ساعة (أو دورة دبلومة متقدمة أطول) الميزة عندما يتعلق الأمر ببناء سيرتك الذاتية وتوسيع نطاق تعليمك.

يتم تقدير الدبلومات من قبل أصحاب العمل لأنها تنقل المعرفة والمهارات المتخصصة، نظرًا لأنها قصيرة ويمكن إكمالها بسهولة، تتيح لك الدبلومات التقدم للوظائف بمجرد الانتهاء منها، سيساعدك إكمال المزيد من الدبلومات المرتبطة بحياتك المهنية على تسلق السلم لتأمين الترقيات والأرباح العالية.

علاوة على ذلك، يعد إجراء دورات الدبلوم على موقع Alison أحد أكثر الطرق بأسعار معقولة للوصول إلى تعليم عالي الجودة، والأهم من ذلك، أن دورات Alison مصممة بحيث يتم إكمالها بالسرعة التي تناسبك وتكون مرنة بما يكفي لتتلاءم مع جدول التزاماتك العائلية والتزامات العمل والاتصالات المجتمعية وأي هوايات وأحداث لديك في حياتك.

استكشف الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت مع الدبلومات من Alison

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات من Alison

مميزات موقع Alison

موقع Alison يقدم لكم دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة، ويتميز بالعديد من الميزات الرائعة ومنها نذكر لكم:

  • مجانية: تقدم Alison جميع دوراتها مجانا، مما يجعلها خيارا ميسور التكلفة للراغبين في التعلم.
  • شهادات معتمدة: عند إتمام أي دورة بنجاح، يحصل الطالب على شهادة معتمدة من Alison.
  • مجموعة واسعة من الدورات: تقدم Alison أكثر من 5000 دورة في مختلف المجالات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات، الصحة، اللغات، إدارة الأعمال، التطوير الشخصي، وغيرها.
  • مرونة التعلم: تسمح Alison للطلاب بالتعلم في وقتهم الخاص وبالسرعة التي تناسبهم.
  • سهولة الاستخدام: واجهة Alison سهلة الاستخدام والتنقل.
  • سارات التعلم: تقدم Alison مسارات تعلم منظمة في مجالات محددة، مما يساعد الطلاب على اكتساب مهارات متكاملة.
  • التعلم الاجتماعي: توفر Alison منصات تواصل اجتماعي للطلاب للتفاعل مع بعضهم البعض ومشاركة أفكارهم.
  • اختبارات تقييمية: تقدم Alison اختبارات تقييمية لقياس فهم الطلاب للمواد الدرسة.
  • شهادات معتمدة من جهات خارجية: تقدم Alison بعض الدورات التي تمنح شهادات معتمدة من جهات خارجية مرموقة.
  • تطبيقات الهاتف المحمول: توفر Alison تطبيقات الهاتف المحمول للتعلم في أي مكان.

تنزيل تطبيق alison

مع تطبيق alison، يمكنك التعلم بغض النظر عن مكان وجودك، قم بالتنزيل الآن لتتعلم أي شيء، في أي وقت مجانًا، وبواسطة تطبيق alison يمكنكم الوصول إلى آلاف الدورات التدريبية المجانية المعتمدة مع الشهادات والدبلومات.

واحصل على دبلومات وشهادات معتمدة من CPD معترف بها عالميًا من أكثر من 4000 دورة تدريبية، انضم إلى مجتمع أليسون الذي يضم أكثر من 30 مليون متعلم من أكثر من 195 دولة على أكبر منصة مجانية للتعلم والتمكين عبر الإنترنت في العالم.

ومع تطبيق alison يمكنك الحصول على:

  • وصول مجاني إلى أكثر من 4000 دورة تدريبية معتمدة للتطوير المهني المستمر (CPD) متوافقة مع الأجهزة المحمولة.
  • محتوى الدورة مناسب للاستخدام في المناطق ذات الاتصال المنخفض بالإنترنت.
  • توصيات الدورة الشخصية.
  • التعلم الذاتي المرن حسب راحتك.
  • لجدولة تذكيرات الدراسة وتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
  • تقدم المقررات الدراسية المتزامنة عبر جميع أجهزتك.

كيفية استخدام موقع alison

لاستخدام موقع alison والحصول على دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Alison على الويب من هنا.
  2. سجل حسابك: قم بالتسجيل في Alison إما باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، أو من خلال حساب على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. ابحث عن الدورة التدريبية المناسبة: مع أكثر من 5000 شهادة ودبلومات مجانية للاختيار من بينها ودورات جديدة تضاف أسبوعيًا، تصفح فئات الدورات أو استخدم شريط البحث الخاص في Alison لمعرفة ما يثير اهتمامك، ثم فقط انقر فوق الزر “ابدأ الآن” للتسجيل.
  4. تعلم بالسرعة التي تناسبك: جميع دورات أليسون ذاتية التعلم، لذا يمكنك الدراسة وقتما تشاء وأينما تريد، يمكنك أيضًا متابعة مدى تقدمك باستخدام لوحة تحكم المتعلم سهلة الاستخدام.
  5. احصل على شهادتك: بعد الانتهاء من الدورة التدريبية الخاصة بك، احصل على شهادتك الرسمية أو الدبلوم، يعد هذا بمثابة تحقق ممتاز من إنجازك التعليمي ومستوى خبرتك.

نصائح لاستخدام موقع Alison:

  • تأكد من أن لديك اتصالًا بالإنترنت قبل البدء في أي دورة.
  • خصص وقت للدراسة كل يوم.
  • كن نشط في التعلم من خلال المشاركة في النقاشات والواجبات.
  • اطلب المساعدة من فريق دعم Alison إذا واجهت أي صعوبات.

رابط التسجيل في موقع alison والحصول على دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات معتمدة

بشكل عام، يعتبر موقع Alison منصة تعليمية رائعة توفر للطلاب فرصة رائعة للتعلم وتحسين مهاراتهم.

ما نوع الدورات التي تقدمها أليسون؟

تنقسم دورات أليسون إلى ثلاثة مجالات دراسية: الأكاديمية، ومكان العمل، والتنمية الشخصية. يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير.

ما هي دورات أليسون التي تأتي مع شهادات مجانية؟

حضور جميع دورات Alison مجاني تمامًا، وإذا اجتزت التقييم، يمكنك اختيار شراء شهادة أو دبلومة مطبوعة أو PDF مقابل رسوم رمزية.
إذا كنت لا ترغب في شراء شهادة أو دبلوم ولكنك تريد إثبات أنك أكملت الدورة التدريبية، فيمكنك تنزيل سجل المتعلم الخاص بك مجانًا.

ما المدة التي تستغرقها دورات أليسون؟

تم تصميم دورات الشهادات في أليسون بحيث يتم إكمالها في حوالي ثلاث ساعات بينما تستغرق دورات الدبلوم حوالي 15 ساعة، يمكنك إعادة إجراء التقييم كلما أردت ذلك لتحقيق معدل نجاح قدره 80%.

مواضيع قد تهمك:

You might also like