ما هي أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد ؟

يحتاج شراء سيارة جديدة في السويد إلى الكثير من المال، مما يجعل غالبية الناس هناك تتجه إلى اقتناء سيارات مستعملة، وفي هذا المقال سنوجه الأنظار نحو أفضل الطرق للبحث عن السيارات المستعملة في السويد وهي مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد عبر الإنترنت، فكونوا معنا لتعرفوا ماهي.

كان لبيع السيارات المستعملة في السويد عن طريق المواقع الإلكترونية المختصة دوراً كبيراً في توفير الجهد والمال للحصول على سيارات بنفس مواصفات السيارات الجديدة ولكن بأسعار أقل بكثير، فمن خلال المواقع يمكن للمشتري أن يتصفح أعداد هائلة من السيارات من مختلف الماركات العالمية وأن يختار ما يناسبه في المواصفات و الأسعار.

قائمة لـ 8 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد

من خلال هذه القائمة يمكنكم التعرف على 8 من أفضل المواقع والمنصات الإلكترونية التي توفر مختلف أنواع السيارات المستعملة من أشهر العلامات التجارية وبمواصفات قياسية وأسعار تنافسية تتدرج معكم حسب ميزانيتكم، وهذه القائمة تتضمن الآتي:

1 – موقع بلوكيت Blocket

موقع Blocket من أهر مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد
موقع Blocket من أهر مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد

موقع بلوكيت Blocket من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد التي بإمكانك أن تتصفح فيها ما يزيد عن 250.000 سيارة مستعملة في كل أنحاء السويد، ومن جميع الموديلات والماركات العالمية وبمختلف المواصفات والأسعار التي تناسب إمكانيتك.

2 – موقع بيل ويب Bilweb

موقع Bilweb من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد
موقع Bilweb من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد

في موقع بيل ويب Bilweb ستجد ما يثير إعجابك من أنواع السيارات المستعملة المعروضة من قبل أفضل تجار السيارات، حيث ستجد السيارات الأكثر شعبية من مختلف الموديلات كهوندا والفورد وفولفو ومرسيدس وأودي وبي إم دبليو وغيرها المزيد، بالإضافة إلى توفير معلومات تفيد في عملية شراء السيارات المستعملة.

3 – موقع أوتو أونجل Autouncle

موقع أوتو أونجل Autouncle
موقع أوتو أونجل Autouncle

يعد موقع Autouncle أفضل مصدر يمكن منه الحصول على سيارة مستعملة ذات طراز جيد وبأقل الأسعار، حيث يوفر هذا الموقع أكثر من 106,810 مركبة متاحة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة، مع توفير شرح مفصل حول مواصفات كل سيارة معروضة، فهو واحد من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد.

4 – موقع وايكا سي Wayke.se

 Wayke.se من أفضل منصات بيع السيارات المستعملة في السويد
Wayke.se من أفضل منصات بيع السيارات المستعملة في السويد

موقع وايكا سي Wayke.se من أفضل منصات بيع السيارات المستعملة في السويد عبر الإنترنت، يقدم خيارات تساعد على البحث إما عن طريق تحديد السعر أو نوع السيارة أوسنة التصنيع أو قدرة المحرك أوغيرها من المواصفات التي تهم المشتري.

يحتوي الموقع على أعداد هائلة من السيارات المستعملة المتاحة للبيع في جميع أنحاء السويد، كما يقدم لمستخدميه ميزة فريدة وهي ميزة ” الدردشة المرئية ” تُمكِّن المشتري من التحدث إلى خبير قبل إجراء عملية الشراء.

5 – موقع كفد كارس kvdcars

موقع كفد كارس kvdcars
موقع كفد كارس kvdcars

يعتبر موقع كفد كارس kvdcars من أشهر المواقع لبيع السيارات المستعملة والجديدة في السويد التي يجد فيها المشتري مجموعات ضخمة من عروضات السيارات العالمية، وبمختلف المواصفات والأحجام والأسعار التي تلبي احتياجات الجميع.

6 – موقع هيدن بيل hedinbil

يُعد موقع هيدن بيل hedinbil من أكبر الأسواق الإلكترونية لبيع وشراء السيارات في السويد، إذ يضم الكثير من أنواع السيارات العالمية المستعملة التي تم فحصها بعناية قبل عرضها على الموقع، بالإضافة إلى تقديمه استشارات مجانية للمشترين من خبراء مختصين قبل شراء السيارة المستعملة، مما يجعل المشتري يحصل على سيارة أحلامه بكل أمان وثقة.

7 – موقع بيت بيل Bytbil

موقع بيت بيل Bytbil هو عبارة عن موقع سويدي مختص ببيع وشراء السيارات المستعملة والدراجات النارية يتميز بسهولة استخدامه وبعروضه العديدة لجميع أنواع السيارات المستعملة من الوكلاء وتجار السيارات.

8 – موقع OOYYO

موقع OOYYO من المواقع المشهورة في بيع السيارات المستعملة في السويد وكافة الدول الأوروبية، يمكن من خلاله البحث عن السيارة المستعملة المناسبة لك بسهولة من خلال تحديد الدولة المرغوبة بداية ومن ثم اختيار نوع السيارة، وتاريخ تصنيعها، والمسافة المقطوعة بها، أو يمكن البحث بحسب السعر ونوع الوقود، وبعد اختيار السيارة المرغوبة تظهر معلومات التواصل الخاصة بالبائع.

أسعار السيارات المستعملة في السويد

إليكم بعضاً من القيم الوسطية لأسعار مبيع السيارات المستعملة في السويد لبعض الماركات الأكثر شيوعاً:

  • سيارة فولفو S60 2.0 D 2016 (214900 كرونة سويدية).
  • سيارة فولفو 2016 XC70 2.4.1 ( 277800 كرونة سويدية).
  • سيارة فولكس فاجن جولف 2015 2.0 R ( 294900 كرونة سويدية).
  • سيارة مرسيدس 2018 بنز اس كلاس 560 ( 809000 كرونة سويدية).
  • كيا سيد ( 206000 كرونة سويدية ).
  • تويوتا كورولا هايبرد ( 235000 كرونة سويدية ).

بعض النصائح لشراء سيارة من المواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة في السويد

توفر مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد خيارات واسعة تجعل عملية الشراء سهلة وبسيطة، لكن هناك عدد من الخطوات يُنصح بالالتزام بها للحصول على أفضل النتائج، وهي عبارة عن:

  1. اختيار أفضل موقع إلكتروني: يوجد العديد من المواقع الإلكترونية المختصة بعرض سيارات مستعملة للبيع في السويد لكن يجب اختيار الأفضل من حيث الموثوقية والمصداقية.
  2. تحديد الميزانية: قبل البدء بالتصفح ضمن المواقع، من المهم جداً تحديد نطاق الميزانية، سيساعد ذلك على تضييق نطاق الخيارات والحصول على المطلوب بسرعة.
  3. البحث عن السيارة المناسبة: بمجرد تحديد الميزانية يمكن البدء في البحث عن السيارة المناسبة، من خلال استخدام عوامل التصفية الموجودة داخل موقع الويب للسيارات المستعملة.
  4. قراءة الوصف والمراجعات: قبل شراء سيارة مستعملة، من المهم قراءة الوصف والمراجعات، سيساعد ذلك في معرفة المزيد عن السيارة وتحديد ما إذا كانت مناسبة أم لا.
  5. أخذ موعد لرؤية السيارة: بمجرد العثور على السيارة المناسبة من الضروري أخذ موعد من المالك لرؤيتها، سيسمح ذلك بفحص السيارة عن كثب والتأكد من أنها مناسبة .
  6. طلب تقرير الفحص التاريخي للسيارة: وهو عبارة عن سجل لتاريخ السيارة، يساعد في معرفة ما إذا كانت السيارة تعرضت لحادث أو لديها أي مشاكل فنية.
  7. التفاوض على السعر: محاولة التفاوض على السعر عند شراء السيارة المستعملة سيمكِّن من الحصول على أقل سعر ممكن.
  8. الحصول على تأمين على السيارة: بمجرد شراء السيارة، من المهم الحصول على تأمين عليها، سيساعد ذلك في حماية المشتري من الخسائر المالية في حالة وقوع حادث.
  9. تجنب الدفع النقدي: يُنصح بعدم دفع ثمن سيارة مستعملة نقداً، ويُفضل طلب تحويل مصرفي أو شيك مصرفي.

وفي ختام المقال ننصح كافة المقيمين في السويد ممن يرغبون بشراء سيارة مستعملة جيدة ومناسبة للميزانية، أن يقوموا بالدخول إلى مواقع بيع السيارات المستعملة في السويد التي عرضناها في الأعلى، و أن يختاروا ما يلبي احتياجاتهم.

  1. السيارة الأكثر مبيعاً في السويد ؟

    فولكس فاجن جولف هي السيارة المفضلة لدى السويديين.

  2. ما هي السيارة المستعملة الأكثر شعبية في السويد ؟

    فيما يتعلق بماركة السيارة، اكتسبت فولكس فاجن وتويوتا وفولفو شعبيةً واسعة بين السويديين، فهذه السيارات سوف تخدمك لسنوات عديدة قادمة.
    إذا كنت تبحث عن سيارة ميسورة التكلفة وموثوقة، تحقق من Toyota RAV4 hybrid 4×4 من سلسلة طرازات صدرت بين عامي 2012-2018، سيكلفك ذلك ما بين 120,000 و 250,000 كرونة سويدية.
    خيار آخر جيد ومستقر هو فولكس فاجن جولف، فهي السيارة الأكثر شهرةً في السويد.

  3. ما هي السيارات السويدية ؟

    قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السويد:
    Volkswagen GOLF.
    Volvo V60.
    Volvo XC60.
    Volkswagen Passat.
    Volvo V90.
    Volvo V40.
    Kia Ceed.
    Audi A6.
    Volkswagen Tiguan
    Renault Clio
    Toyota Yaris
    BMW 320
    Volvo V70
    BMW 520

  4. ما هو أرخص موقع لبيع السيارات المستعملة في السويد ؟

    موقع Autouncle من أرخص المواقع لبيع السيارات المستعملة في السويد.

اقرأ المزيد

You might also like