قائمة بأفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا 2024

إن استخدام مواقع الويب لبيع وشراء السيارات في ألمانيا أصبحت خياراً مفضلاً وأكثر شيوعاً لشراء مختلف أنواع السيارات الجديدة أو المستعملة، والاستغناء عن تعب البحث في سوق السيارات الألماني الذي يعتبر واحداً من أكبر أسواق السيارات في العالم، وفي هذا المقال سنقدم لكم 7 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا، فتعرفوا عليها.

مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا
مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

قد يشكل البحث عن سيارة مستعملة بمواصفات جيدة وسعر مناسب تحدياً كبيراً في اقتناء سيارة الأحلام، لكن مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا سهلت الأمر كثيراً من خلال تقديمها مجموعات واسعة من خيارات وعروض السيارات المقرونة بالمواصفات والتفاصيل، فكونوا معنا لنعرف ما هي أفضل هذه المواقع ؟

قائمة لـ 7 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

تعرض مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا خيارات متعددة من السيارات بمختلف الماركات والمواصفات والأسعار التي تلبي احتياجات وميزانيات الجميع، كما تقوم بربط البائع بالمشتري مباشرة، فلا داعي لصرف أموالٍ إضافية على السماسرة والمكاتب، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في ألمانيا والتي هي على النحو التالي:

1 – موقع موبيل دي Mobile.de

موقع Mobile هو الموقع الأشهر لبيع وشراء السيارات في ألمانيا عبر الإنترنت، حيث يحتوي على أكثر من مليون سيارة معروضة للبيع من السيارات القديمة وسيارات الهاتشباك الصغيرة والسيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي وغيرها.

يوفر لك الموقع سهولة في التصفح من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى توفره بالعديد من اللغات المختلفة، منها الإنجليزية والتركية والفرنسية وغيرها، ويقوم بتزويدك بكافة التفاصيل عن ماركات السيارات وموديلاتها ومقارنة عروض التمويل والمدفوعات الشهرية أو العثور على عروض التأجير، كما ستجد في هذا الموقع نصائح واختبارات وأدلة خاصة بالسيارات، ويتيح لك الاتصال المباشر بباعة السيارات الجديدة والسيارات المستعملة.

2 – موقع إي باي EbayKleinanzeigen

يعتبر موقع Ebay Kleinanzeigen واحد من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا الذي يضم الكثير من الماركات والموديلات المختلفة، مثل مرسيدس وأودي وفولكس فاجن وغيرها من السيارات ذات المواصفات العالية.

يمتاز الموقع بأنه يوفر التواصل المباشر بين المشتري والبائع وتسهيل عملية التفاوض، بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخدمات الرائعة.

3 – موقع أوتوسكوت 24 دي Autoscout24 DE

موقع أوتوسكوت 24 دي Autoscout24 DE من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا
موقع أوتوسكوت 24 دي Autoscout24 DE من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

موقع أوتوسكوت 24 دي Autoscout24 DE من أفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في ألمانيا وكافة الدول الأوروبية، يضم ما يقارب الـ 750.000 سيارة مستعملة وجديدة من أشهر الماركات العالمية للسيارات وبأسعار مناسبة، كما يوفر الموقع خدمات عرض السيارة القديمة لكل من يريد بيع سيارته بسعر مناسب في أسرع وقت.

من خلال هذا الموقع يمكن الوصول إلى سوق السيارات في أوروبا بأكملها، والبحث عن السيارات الجديدة والمستعملة، فهو منصة إعلانية كبيرة وموثوقة لبيع السيارات الألمانية، ويستقبل أكثر من 20 مليون زائر شهرياً، مما يجعله موقعاً شهيراً ومرموقاً بالمرتبة 81 في ترتيب المواقع الألمانية.

4 – موقع أوتو دي auto.de

يعتبر موقع أوتو دي auto.de من المواقع الرائدة في بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة في ألمانيا من مختلف أنواع السيارات العالمية وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الميزانيات، وهو موقع يختص أيضاً بعرض جميع قطع غيار السيارات والإطارات، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات والنصائح حول كل ما يتعلق بالسيارات والكثير من الخدمات المميزة.

5 – موقع غيبرو شتوغن 12Gebrauctwagen.de

يعد موقع غيبرو شتوغن 12Gebrauctwagen.de من أبرز مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا، يضم حوالي 500,000 إعلان في قاعدة بياناته، يتميز بواجهة بسيطة للغاية تتضمن مرشحاً يتألف من 9 عناصر لاختيار المعلومات المناسبة حول السيارات.

يقوم الموقع بعرض أشهر أنواع السيارات العالمية مثيل فيات وأودي وبي إم دبليو وبيجو وأوبل ونيسان وغيرها، كما يُتيح للمستخدمين فرصة تصفح الإعلانات والبحث عن السيارات المستعملة حسب المعايير المختلفة مثل المسافة المقطوعة وسنة الصنع والعلامة التجارية، مما يسهل عملية البحث واختيار السيارة المناسبة.

6 – موقع Wirkaufendeinauto

موقع Wirkaufendeinauto من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في ألمانيا
موقع Wirkaufendeinauto من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في ألمانيا

هو أحد أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في ألمانيا وبيعها أيضاً، حيث يضم العديد من أنواع السيارات المختلفة، بالإضافة إلى توفير الأمان في التعامل بالنسبة للعملاء.

يمتاز الموقع بسهولة التعامل وتصميمه البسيط، بالإضافة إلى إمكانية تحميله على الهاتف المحمول، لسهولة التعرف على أنواع السيارات في أي وقت.

7 – موقع Autobild.de

هو عبارة عن موقع ألماني بالكامل ، مع وجود خدمة ترجمة مدمجة لأي لغة أخرى، ويعتبر هذا الموقع مصدراً للمعلومات حول السيارات الجديدة والمستعملة في السوق الألمانية، لكن لا يسمح بنشر الإعلانات فيه، وذلك يعني أن المعلومات المتعلقة بالسيارات مأخوذة من مصادر أخرى.

ميزات مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

من أهم الميزات التي يمكن أن تمنحها مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا هي:

  • توفر هذه المواقع مجموعات واسعة وكثيرة من أنواع السيارات بمختلف الماركات والمواصفات والأسعار مما يجعل المشتري قادراً على العثور على السيارة التي تناسبه بكل سهولة.
  • توفر هذه المواقع معلومات مفصلة حول السيارات، بما فيها المعلومات التقنية والتجهيزات، والتاريخ الكامل للسيارة، وتقارير الصيانة، والأمان، والأداء.
  • من خلال هذه المواقع يمكن قراءة مراجعات المستخدمين السابقين للسيارات المعروضة، وهذا يساعد على فهم تجارب أشخاص آخرين مع نفس الطراز.
  • تتيح إمكانية التفاوض على الأسعار مع البائعين في بعض الحالات مما يمنح فرصة للحصول على سيارة بسعر منافس.
  • تضمن مواقع بيع السيارات إجراءات بيع آمنة للبائعين والمشترين، بما في ذلك توثيق الصفقة وتوصيل السيارة.

لمحة عن أسعار السيارات في ألمانيا

إن أسعار السيارات بشكل عام غير مستقرة في كل دول العالم وليس في ألمانيا فقط، ويختلف باختلاف حجم الطلب والعرض، حيث بلغ متوسط أسعار السيارات في ألمانيا في السنوات الأخيرة حوالي 36340 يورو، وإليكم بعض التفاصيل:

  • بلغ سعر سيارة فولكس فاجن حوالي 20790 يورو.
  • سعر سيارة فولكس فاجن أرتيون أصبح تقريباً 38190 يورو.
  • سعر سيارة أودي وصل لـ 66945 يورو.
  • سيارة BMW بلغ سعرها بـ 56295 يورو.
  • سيارة AUDI A5 2021 وصل سعرها 50945 يورو.
  • سيارة BMW 3 Series 2022 سعرها حوالي 44445 يورو.
  1. ما هي أفضل أنواع السيارات في ألمانيا ؟

    تعتبر مرسيدس بنز من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الالمانية الفاخرة والرياضية، وتوفر الشركة مجموعة واسعة من الموديلات المتنوعة والمميزة، وتتميز سيارات مرسيدس بنز بالتصميم الأنيق والجودة العالية والأداء المتفوق، وهي الخيار الأول للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة قيادة مميزة.

  2. ما هي ماركات السيارات الألمانية ؟

    فولكس فاغن
    دايملر
    إم إيه إن
    مرسيدس – بنز
    أودي
    بي إم دبليو
    بورشه

  3. لماذا السيارات الألمانية غالية ؟

    تُصنع شركات السيارات الألمانية مثل “بي إم دبليو” و”أودي” و”مرسيدس” معظم سياراتها في ألمانيا، مما يعني أن هذه الشركات تعتمد على أفضل المهندسين لضمان جودة سياراتها، ومن أجل ذلك تنفق هذه الشركات أموالاً طائلة على العمالة، ثم تُضيف تكاليف العمالة إلى أسعار سياراتها.

  4. من أفضل السيارات اليابانية أو الألمانية ؟

    تتفوق اليابان بكل فخر في هذا المجال، فمن المعروف أن السيارات اليابانية المستعملة أكثر فعالية من حيث تكلفة الصيانة، فقطع غيارها أرخص وأكثر سهولة في التركيب ومتوفرة بشكل أكبر، وفي الوقت نفسه، يمكن لصيانة السيارات الألمانية أن تكون مكلفة بعض الشيء، وتعتمد بشكل كبير على الكمبيوتر.

  5. ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء سيارة مستعملة في ألمانيا ؟

    1- تمويل السيارة.
    2- تأمين السيارة.
    3- تسجيل السيارة في ألمانيا.

اقرأ أيضاً في مواقع السيارات

You might also like