ما هي أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت لعام 2024 ؟

بالمقارنة مع أسعار السيارات الجديدة المرتفعة فإن شراء سيارة مستعملة يعتبر الحل الأمثل للحصول على سيارة بمواصفات ذات جودة عالية وبسعر أقل بكثير، وفي هذا المقال سنكون مع أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت.

أصبحت عملية بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت هي الطريقة الأسهل والأوفر، إذ يمكن من خلال هذه المواقع البحث عن كافة أنواع السيارات العالمية في أي مكان من أمريكا، وشراء سيارة مستعملة تضاهي السيارة الجديدة من حيث الموديل والمواصفات وبسعر أقل، كما يمكن أيضاً بيع السيارة المستعملة واستبدالها بسيارة أخرى.

أفضل مواقع السيارات المستعملة في أمريكا

يمكنك من خلال مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في امريكا أن تعثر على السيارة التي ترغب في اقتنائها، بحيث تجمع الموديل والماركة والتقنيات التي تطمح بالحصول عليها وبسعر مقعول جداً ، فابدأ رحلة البحث معنا في هذه المواقع:

1 – موقع كارس ديريكت Carsdirect

موقع كارس ديريكت Carsdirect أقدم مواقع السيارات المستعملة في أمريكا
موقع كارس ديريكت Carsdirect أقدم مواقع السيارات المستعملة في أمريكا

تمَّ إطلاق موقع Carsdirect في عام 1998 ليكون من أوائل المواقع المختصة ببيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت، حيث يوفر جميع أنواع السيارات المستعملة من أشهر العلامات التجارية وبأسعار مناسبة.

يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام في البحث والوصول إلى الخيار الأنسب من بين مجموعات عديدة من السيارات بفضل ميزة الفلترة التي يوفرها، كما يمكن من خلال هذا الموقع التقديم للحصول على تمويل لشراء السيارة.

عبر موقع Carsdirect يمكنك تصفح الصفقات الموجودة في المنطقة المحددة، وأسعار الموديلات القادمة لتحديد الخيارات بصورة واقعية.

2 – موقع كارس دوت كوم Cars.com

يعتبر موقع كارس دوت كوم cars.com أضخم سوق للسيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت، حيث يوفر مجموعات كبيرة من أشهر السيارات العالمية التي يمكن البحث عنها عبر خانات مبوبة بحسب السعر والموديل وسنة الصنع والسيارات الرائجة وغيرها.

يحتوي الموقع على خبراء متخصصين بالسيارات يقومون بتقديم خبراتهم ونصائحهم ومراجعات للمركبات من أجل مساعدة العملاء في اتخاذ القرار الصحيح بشأن شراء السيارة، كما يقدم Cars.com عرضاً نقدياً فورياً على السيارة، وعروض أسعار سريعة وعادلة.

3 – موقع ترو كار Truecar

موقع ترو كار Truecar من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا
موقع ترو كار Truecar من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا

موقع ترو كار truecar أحد أفضل مواقع السيارات المستعملة في أمريكا، يحتوي على أكثر من مليون سيارة مستعملة من أشهر ماركات السيارات العالمية، فضلاً عن قيامه بعمليات تسويق للسيارات الجديدة أيضاً عن طريق مجموعة من الوكلاء في كل أنحاء أمريكا.

يتيح الموقع إمكانية التصفح والبحث عن السيارة المناسبة بحسب الماركة والنوع و السعر وغيرها من المواصفات، كما يقدم نصائح عند شراء السيارة المستعملة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والميزات الأخرى.

4 – موقع كاركروس CarGurus

يعتبر موقع CarGurus من المواقع الرائدة في بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت، يتميز بأنه يمنح كل سيارة تقييماً عادلاً بحسب قيم السوق الحقيقة للسيارات، ويعطي نتائج المفاضلة بين الأفضل من بينهم من جهة السعر والمقومات.

يُعرف موقع CarGurus بالمصداقية الشديدة وتقييمه لجميع الصفقات التي تتم عليه، ورصد أي زيادة أو انخفاض في أسعار السيارات، لمعرفة آخر مستجدات السوق، كما يتابع آراء المستخدمين له لمعرفة انطباعاتهم عن الصفقات التي تجري عن طريقه.

5 – موقع هيمينجس Hemmings

موقع هيمينجس hemmings هو موقع أمريكي متخصص بجميع أنواع السيارات النادرة، في هذا الموقع يمكنك أن تجد الآلاف من السيارات الكلاسيكية المميزة، والسيارات الرياضية، والسيارات العائلية الصغيرة أو متوسطة الحجم ذات المحركات القوية، وسيارات الدفع الرباعي وغيرها.

بالإضافة إلى إمكانية شرائك للسيارة المستعملة من خلال هذا الموقع أيضاً يمكنك عرض سيارتك المستعملة للبيع عبر نشرها في إعلان مبوب أو عبر المزاد العلني فهو من أشهر المواقع في مزادات السيارات في أمريكا.

6 – موقع أوتوليست Autolist

موقع أوتوليست Autolist للسيارات المستعملة في أمريكا
موقع أوتوليست Autolist للسيارات المستعملة في أمريكا

يعتبر موقع Autolist من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في امريكا، تأسس عام 2014، يوفر قوائم مختلفة من السيارات المستعملة مع كل المعلومات المتعلقة بكل سيارة ومدى التغيرات الحادثة في سعرها وعدد أيامها في السوق، ويقوم أيضاً بإجراء مقارنة في أسعار السيارات المتماثلة في جميع الأماكن المتاحة للحصول على العرض الأفضل.

7 – موقع إيباي موتورز ebay

في موقع إيباي موتورز ebay بإمكانك إيجاد الكثير من السيارات المستعملة التقليدية ومن أشهر الماركات العالمية للسيارات بالإضافة إلى الشاحنات والدراجات النارية، حيث يحتوي الموقع على أقسام مختلفة تسهل عليك عملية البحث والعثور على السيارة التي تناسب طلبك وميزانيتك.

8 – موقع أوتو ترادر AutoTrader

يعد موقع أوتو ترادر السوق الأول في بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا على الإنترنت تأسس عام 1997، وامتاز بالعديد من الخدمات والخصائص التي فضلته على بقية المواقع الأخرى، فهو يعرض أعداداً هائلة من السيارات المتنوعة في السعر والموديلات والتي بلغ عدد قوائمها ثلاثة ملايين قائمة، ومن خلال خاصية البحث المتقدم التي تسمح بفلترة النتائج يمكن اختيار الأنسب منها.

كما يقوم الموقع بتقديم كافة المعلومات التي قد يحتاج إليها المشتري من فواتير وإرشادات ومقالات بحثية ، مع توفير إمكانية الحصول على قرض لشراء السيارة.

9 – موقع كار ليبسو Carlypso

يمتاز هذا الموقع بأنه من أسهل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا عبر الإنترنت، حيث يحتوي قائمة كبيرة من السيارات المستعملة التي يريد أصحابها بيعها من خلال هذا الموقع بالإضافة إلى عرض السيارات الجديدة أيضاً، ومن أهم مميزات هذا الموقع أنه يتيح لك إمكانية فحص السيارة قبل شرائها ولكن هذه الخاصية فقط في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأيضاً يمكنك شراء قطع الغيار من خلال هذا الموقع.

بعض النصائح المفيدة لشراء سيارة مستعملة في أمريكا عبر الإنترنت

من ضمن الأمور التي ننصح باتباعها أثناء شراء سيارة مستعملة في أمريكا عبر الإنترنت ما يلي:

  • البحث عن الموقع الأفضل: يوجد العديد من مواقع السيارات المستعملة في أمريكا، لكن يجب البحث عن الموقع الأفضل الذي يوفر مجموعة واسعة من الخيارات والأسعار.
  • القيام بمقارنة الأسعار: يجب أن يقوم المشتري بمقارنة أسعار السيارات المستعملة في مختلف المواقع.
  • قراءة المراجعات: يُنصح بقراءة المراجعات والمعلومات حول السيارة قبل عملية الشراء.
  • القيام بفحص السيارة: يجب أن يقوم المشتري بفحص السيارة من قبل خبير قبل الشراء للتأكد من أنها بحالة جيدة.
  • التفاوض على السعر: من خلال التفاوض مع البائع يمكن الحصول على سعر مخفض أكثر.

أشهر مزادات السيارات في أمريكا

يتم في الولايات المتحد الأمريكية إقامة العديد من مزادات السيارات التي تعتبر فرصة مميزة للحصول على سيارات بسعر منخفض بالإضافة إلى بعض مميزات الضمان الأخرى التي توفرها للعملاء، ومن ضمن أشهر مزادات السيارات في أمريكا: نذكر:

وفي الختام كانت هذه أفضل مواقع السيارات المستعملة في أمريكا المتخصصة بإتمام صفقات البيع والشراء بكل سرعة ومصداقية وشفافية، والتي تقدم كافة المعلومات المتعلقة بالسيارات بالإضافة إلى النصائح مفيدة في بيع وشراء السيارات.

  1. ما أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في امريكا؟

    موقع كارس دوت كوم cars.com يعتبر من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في أمريكا

  2. ما هي أفضل سيارة أمريكية ؟

    تترأس سيارة فورد موستنج قائمة أفضل سيارات أمريكية.

  3. كم تكلفة شراء سيارة من أمريكا ؟

    إن المستهلكين في أمريكا يستقرضون حوالي 40000 دولار أمريكي من أجل امتلاك سيارة جديدة بينما الفئة الأكبر تستقرض مبلغاً لا يتجاوز 25000 دولار امريكي لشراء سيارة مستعملة .

  4. كيفية استيراد سيارة من أمريكا ؟

    المستندات الواجب تقديمها لإنهاء إجراءات استيراد المركبة :
    1- مستند يثبت ملكية المركبة (أصل الاستمارة أو شهادة منشأ مصدقه من الجهة المختصة بالنسبة للسيارات المستوردة من أمريكا وكندا والبريف بالنسبة للمستوردة من أوروبا وشهادة التصدير بالنسبة للمستوردة من دول الخليج وما يعادلها بالنسبة للدول الأخرى).
    2- الهوية الوطنية.

  5. ما هي أسرع سيارة أمريكية في العالم ؟

    اس اس سي تواتارا – أسرع سيارة في العالم (532 كم /الساعة)

  6. كم يأخذ الجمارك على السيارة من امريكا ؟

    يتم احتساب رسوم جمركية بنسبة 5% من قيمة المركبة، و15% ضريبة القيمة المضافة على إجمالي قيمة المركبة، مع الرسوم الجمركية.

اقرأ المزيد

You might also like