Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

خرائط الويب، هذه الخدمة التي أصبحت كدليل مسارٍ يستخدمه أي شخص للوصول إلى وجهته دون إضاعة الطريق أو إضاعة الوقت، كما صار يُعتمد عليها في معرفة طريق السفر وأغلب أعمال توصيل الطلبات والتسويق والسائقين وغيرها من الخدمات، ونظراً لعدم وجود تغطية كاملة لشبكات الإنترنت في كل مكان وخاصة على طرقات السفر، كان لا بدَّمن البحث عن برامج خرائط دون الاتصال بالإنترنت.

أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة
أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

لذا خصصنا هذا المقال للتعريف بأفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة، يساعد السائقين على تحديد الاتجاهات والطرق التي يجب اتباعها للوصول إلى وجهتهم بكل أمان وبأقل وقت ممكن، كما يزودهم بالحالة المرورية وكاميرات رصد السرعة على الطرقات، فما هو عمل برنامج خرائط بدون نت للسيارة ؟ وما هو أفضل برنامج ؟ تابعوا معنا لتعرفوا.

ما هو عمل برنامج خرائط بدون نت للسيارة ؟

برنامج خرائط بدون نت للسيارة هو عبارة عن برنامج يقوم باستكشاف الطرقات المتاحة للقيادة جغرافياً، ويظهر أي المسارات أطول و أيُّها أقصر وأسهل للعبور، ويكون البرنامج مزود بخرائط متاحة دون الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى خرائط الطرق والأماكن السياحية الرئيسية، بحيث يتيح البرنامج للسائق التنقل بين المدن والمواقع بكل سهولة كما يرسل له تنبيهات مباشرة ودقيقة للحالة المرورية على الطرقات أثناء التنقل ويحذره من وجود كاميرات رصد السرعة على الطرقات.

أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة

تحتوي متصفحات الإنترنت ومتاجر الهواتف الذكية على العديد من برامج وتطبيقات الخرائط التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت، والتي يمكن استخدامها في السيارات بكل سهولة، لكن اخترنا في مقالنا هذا أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة لنعرفكم عليه وهو:

برنامج Sygic GPS Navigation & Maps

برنامج Sygic GPS Navigation & Maps من أفضل برامج الخرائط للسيارات التي يمكن استخدامها بدون إنترنت، وهو عبارة عن تطبيق مبتكر للتنقل والملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مزود بخرائط متاحة دون اتصال بالإنترنت، قابلة للتحديث شهرياً، يعطي أيضاً تنبيهات مباشرة دقيقة للحالة المرورية وكاميرات رصد السرعة أثناء القيادة، وتخضع تلك التنبيهات للتحديث في الوقت الفعلي.

Sygic GPS Navigation & Maps
Sygic GPS Navigation & Maps

حصل برنامج Sygic للسيارة على تقييم 4.6 على متجر تطبيقات جوجل (Google play)، وعدد تنزيلات بلغ أكثر من 200 مليون تنزيل، وأكثر من مليون مراجعة، فبمجرد تحميله يقوم التطبيق بتخزين خرائط ثلاثية الأبعاد على الهاتف للتنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتم تحديث هذه الخرائط بشكل دوري.

يقدم برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS للسائقين أثناء القيادة توجيهات صوتية تحدد لهم الاتجاهات بدقة، كما يقوم بذكر أسماء الشوارع والمناطق القريبة، فضلاً عن أنه تطبيق يساعد أيضاً المشاة على التنقل وتحديد اتجاهات السير والأماكن السياحية وغيرها باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

يعتبر برنامج sygic للسيارة نظام ملاحة ممتاز يمنحك تجربة قيادة آمنة وخالية من المتاعب، كما يمكنك من خلاله تصفح التنقل على الزجاج الأمامي لسيارتك وتسجيل ما يحدث على الطريق أمامك والاستفادة من الواقع المعزز.

كيفية عمل برنامج Sygic للسيارة مجاناً

صُنف برنامج سايجك جي بي اس Sygic GPS على أنه أفضل برنامج GPS للسيارات مجاناً، يساعد سائقو السيارات على تحديد الإتجاهات واكتشاف حالة وحركة المرور، ورؤية مناطق الإزدحام على الطرقات، والعثور على أفضل مكان لوقوف السيارات، كما يزودهم بمعلومات محدثة حول أسعار الوقود في محطات الوقود ويجنبهم مخالفات السرعة من خلال تنبيه خفض السرعة عند أماكن تواجد كاميرات السرعة.

برنامج Sygic للسيارة
برنامج Sygic للسيارة

إن العمل على تطبيق Sygic GPS بسيط وسهل، فما عليك سوى توصيل هاتفك بشاشة السيارة لتتمكن من التركيز أثناء القيادة، ويمكنك استخدام الشاشة اللمسية في سيارتك أو المقابض أو الأزرار للتحكم في التطبيق ، وسيتم تشغيل التطبيق على هاتفك المحمول لكنك ستراه على شاشة سيارتك وتسمع الصوت عبر مكبرات الصوت في السيارة.

يمتلك برنامج Sygic GPS Navigation & Maps ميزات أمان متقدمة تجعل القيادة أسهل في الأماكن غير المألوفة، ويزودكم بتحذيرات الحد الأقصى للسرعة مخلال توضيح حد السرعة الحالي والتغيرات التي ستطرأ على حدود السرعة لاحقاً.

رابط تحميل برنامج وتطبيق Sygic GPS Navigation & Maps

يمكن تحميل برنامج وتطبيق Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة من متاجر الهواتف الذكية لنظامي الأندرويد و IOS للآيفون مجاناً عبر الروابط التالية:

تحميل تطبيق Sygic GPS على هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق Sygic GPS على هواتف الآيفون

الموقع الرسمي لبرنامج Sygic GPS Navigation & Maps

أهم ميزات برنامج Sygic للسيارة

برنامج Sygic GPS أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة له العديد من الميزات أهمها:

  • من أفضل البرامج المجانية سهلة الاستخدام.
  • يوفر للسائق تنقلاً سهلاً وآمناً.
  • يوفر خرائط ثلاثية الأبعاد بدون الاتصال بالإنترنت.
  • يقدم معلومات دقيقة عن حركة المرور في الوقت الفعلي.
  • يساعد في كشف كاميرات رصد السرعة على الطرقات.
  • يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة مثل الإرشاد الصوتي وتعيين خط السير واختيار أقرب مسار وغيرها من المميزات المفيدة التي تساعد السائق على الوصول إلى وجهته.
  • يوفر الخرائط الخاصة بالطرق الكبيرة والصغيرة في مختلف مناطق البلدان حول العالم.
  • يوفر تحذير ازدحام المرور في أي مكان مما يساعد على تجنب الطرق الأكثر ازدحاماً.
  • توفير الكثير من المال أثناء السفر وذلك من خلال:
    • تقديم اقتراحات عن أماكن المواقف الرخيصة.
    • الاطلاع على أفضل أسعار الوقود من خلال المعلومات الحية التي يعرضها البرنامج عن أسعار الوقود.
    • إعطاء تنبيهات عن أماكن وجود كاميرات مراقبة السرعة، مما يجنب التعرض لمخالفات السرعة.
    • توفير رسوم التجوال باستخدام الخرائط المتاحة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

أفضل برامج خرائط بدون نت للسيارة

بالإضافة إلى برنامج Sygic GPS Navigation & Maps هناك عدد من برامج الخرائط التي تعمل دون وجود اتصال بالإنترنت، نذكر منها:

  • MAPS.ME
  • Google Maps
  • OsmAnd
  • HERE WeGo
  • MapFactor
  • Polaris Navigation
  • MapOut

الخلاصة

إن تجربة القيادة الآمنة والسريعة والخالية من أي عوائق على الطرقات، أو مشاكل في معرفة الاتجاهات، أو الوقوع في المخالفات، تحصل عليها من خلال تحميل برنامج Sygic GPS Navigation & Maps أفضل برنامج خرائط بدون نت للسيارة.

  1. ما أفضل تطبيق خرائط مجاني للسيارات بدون الاتصال بالإنترنت ؟

    يعد Sygic GPS تطبيق ملاحة ممتاز للسيارة يعمل من دون نت.

  2. هل يوجد GPS بدون نت ؟

    نعم، يتوفر الكثير من برامج GPS بدون نت التي يمكن تحميلها على أجهزة هواتف الاندرويد والايفون، كذلك يمكن استخدام تطبيق خرائط جوجل الموجود في كل الأجهزة لتنزيل الخرائط واستخدامها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت..

  3. ما هو أفضل برنامج خرائط بدون نت للأندرويد مجاناً ؟

    تطبيق Polaris Navigation من أفضل برامج الخرائط بدون نت للأندرويد الحصرية، تطبيق ملاحة شبه شامل ومتعدد الاستخدامات في السفر والتنقل والسيارة، كذلك تطبيق Google Map، وتطبيق Sygic Navigation GPS.

  4. كيف أحفظ الخرائط بدون نت في خرائط جوجل ؟

    1- انقر على صورة الملف الشخصي في داخل التطبيق
    2 – تظهر قائمة خيارات، نختار منها خرائط بلا نت (Offline Maps)
    3 – اختر المنطقة (ٍSelect Your Map)
    4 – ننقر على تحميل.

  5. هل يوجد GPS بدون نت ؟

    نعم، يتوفر الكثير من برامج GPS بدون نت التي يمكن تحميلها على أجهزة هواتف الأندرويد والآيفون، كذلك يمكن استخدام تطبيق خرائط جوجل الموجود في كل الأجهزة لتنزيل الخرائط واستخدامها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضاً

You might also like