ما هي أفضل المواقع لشراء إطارات السيارات أونلاين ؟

غالباً ما يهتم مالكو السيارات والسائقون بأن تكون إطارات سيارتهم ذات جودة و متانة عالية، ولا سيما أن تكاليف هذه الإطارات ليست بالأمر السهل بالنسبة لهم، ومن باب توفير الجهد والمال قمنا في هذا المقال بجمع أفضل المواقع لشراء إطارات السيارات أونلاين، التي تقدم كافة خدمات بيع وشراء وشحن جميع أنواع و قياسات إطارات السيارات من أشهر العلامات التجارية العالمية وبأسعار تنافسية.

قائمة لـ 5 من أفضل مواقع شراء إطارات السيارات أونلاين

كثيرة هي المواقع الإلكترونية المتخصصة بعرض وبيع وشراء إطارات السيارات، و جميعها تحاول توفير أفضل أنواع الإطارات من أشهر العلامات التجارية العالمية وبمختلف معايير الجودة والقياس وبأسعار متفاوتة تلبي متطلبات الجميع، وسنعرض لكم فيما يلي 5 من أفضل مواقع شراء إطارات السيارات أونلاين والتي هي:

1 – موقع tires shipped 2 you

موقع tires shipped 2 you الموقع الأشهر في عالم شراء إطارات السيارات أونلاين

يعتبر موقع tires shipped 2 you الموقع الأشهر في عالم شراء إطارات السيارات أونلاين، حيث يحتوي الموقع على جميع أنواع الإطارات ذات العلامات التجارية المختلفة كـ :هانكوك وفينوم باور وفالكن ودوبليكون وغيرها الكثير، وبجميع المقاسات والمواصفات التي تناسب ميزانية الجميع.

أما بالنسبة للإطارات الشتوية المستخدمة في الثلج، فيعتبر موقع tires shipped 2 you هو الأنسب لشراء هذا النوع من الإطارات لأنه يوفر أنواعاً مختلفة مصممة خصيصاً من حيث المتانة والصلابة وممانعة الإنزلاق والدوران والتوقف وغيرها من المواصفات الأخرى وبأفضل الأسعار.

2 – موقع ميشلان Michelin

موقع ميشلان Michelin من أفضل مواقع شراء إطارات السيارات أونلاين

تعتبر شركة ميشلان هي الأشهر عالمياً في مجال تصنيع وبيع كافة أنواع إطارات السيارات والمركبات الثقيلة والخفيفة، مراكزها منتشرة في أكثر من 170 دولة حول العالم، وتقدم أجود أنواع الإطارات وبأسعار منافسة.

يوفر موقع ميشلان الإلكتروني مجموعة ضخمة من إطارات السيارات ذات الدفع الرباعي والدراجات النارية والعادية والطائرات وغيرها، كما يقوم الموقع بتزويد الزوار والعملاء بمعلومات ونصائح هامة حول الحفاظ على إطارات السيارات الخاصة والمركبات.

3 – موقع بريدجستون Bridgestone

 إطارات بريدجستون Bridgestone

تعد مجموعة بريدجستون الواقعة في مدينة طوكيو، أكبر شركة لتصنيع الإطارات والمطاط في العالم، حيث أن منتجاتها من الإطارات والمطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والرياضية تباع في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

وموقع بريدجستون bridgestone الإلكتروني هو أحد أفضل الموقع لشراء إطارات السيارات أونلاين في الشرق الأوسط حيث يوفر كافة أنواع إطارات السيارات الصغيرة والشاحنات والجرارات الزراعية والدراجات النارية و بجميع المقاسات والمواصفات.

4 – موقع بيريللي Pirelli

موقع بيريللي Pirelli من أشهر مواقع شراء إطارات السيارات

يُصنف موقع بيريللي pirelli من ضمن أشهر المواقع العالمية لشراء إطارات السيارات، حيث يوفر كافة أنواع الإطارات المناسبة لجميع الفصول والأحوال الجوية والمناسبة أيضاً لظروف الطرق المختلفة على مدار العام، كما يقوم الموقع بتأمين الموديلات المتنوعة من الإطارت بكافة الأحجام والقياسات وبجودة عالية وأسعار تنافسية.

5 – موقع يوكوهاما Yokohama

 موقع يوكوهاما Yokohama لإطارات السيارات

شركة يوكوهاما من أشهر الشركات المصنِّعة للإطارات في الوطن العربي، تقوم بتصنيع وتوريد الإطارات إلى جميع أنحاء العالم، حيث توفر كافة أنواع إطارات السيارات مثل سيارة بي إم دبليو ، وكاديلاك، وشيفروليه ، ومازدا وغيرها الكثير من المركبات وبجميع أحجام ومقاسات الإطارات ذات الجودة العالية للسلامة والأمان وبأسعار منافسة.

كيفية اختيار إطارات السيارات

عند اختيار إطارات السيارات من المهم مراعاة بعض الأشياء الهامة ، وهي:

1 – قياس الإطارات

أي يجب اختيار الإطارات على حسب المقاس المناسب للسيارة من حيث الارتفاع والعرض، كما يجب الاختيار بما يتناسب مع القطر المعدني للإطار، ومؤشر الحمولة ومعدل السرعة، وعادة ما تكون هذه البيانات مدونة على الجزء الجانبي من الإطار أو في الدليل الخاص بالسيارة.

2 – نوع الإطارات

وهذه النقطة هامة جداً حيث يجب اختيار نوع الإطارات المناسب للسيارة في جميع أحوال الطقس، وطبيعة الطرق، ودرجة المتانة، ويجب أن يكون العمر الإفتراضي للإطارات طويل، مع مراعاة انخفاض مقاومة دوران العجلات لتوفير الوقود.

3 – معرفة تاريخ صنع الإطارات

يجب الإطلاع على تاريخ صنع الإطارات، بحيث لا يتم شراء الإطارات التي مر على صنعها أكثر من 5 سنوات، ويمكن قراءة تاريخ الصنع مثل 0119 حيث يشير الرقم الثالث 1 والرابع 9 إلى سنة التصنيع وهي 2019، والرقم الأول والثاني يشيران إلى أسبوع التصنيع من العام حيث أن الرقم 1 يشير إلى التصنيع في الأسبوع الأول من العام.

عوامل اختيار مواقع شراء إطارات السيارات

لاختيار أفضل موقع لشراء إطارات السيارات عليك أخذ العوامل التالية بعين الاعتبار:

  • مقارنة الأسعار: تختلف أسعار إطارات السيارات من موقع لآخر، لذا من المهم مقارنة الأسعار قبل الشراء.
  • الجودة: تختلف جودة إطارات السيارات من شركة لأخرى، لذا من المهم قراءة المراجعات قبل الشراء.
  • الضمان: تقدم بعض مواقع البيع ضماناً على إطارات السيارات، لذا يُفضل التأكد من الموقع الذي يعطي ضماناً قبل الشراء.
  • خدمات ما بعد البيع: تقدم بعض مواقع البيع خدمات ما بعد البيع، مثل تركيب الإطارات أو التوصيل المجاني، لذا من المهم التحقق من ذلك قبل الشراء.

الخاتمة

وفي الختام فإن مواقع شراء إطارات السيارات أونلاين سهَّلت وساعدت كثيراً في عملية اختيار الإطارات التي يحتاجها العملاء، ولا سيما أنها تقوم بعرض كافة أنواع الإطارات من مختلف العلامات التجارية المعروفة، وبكافة القياسات والمواصفات والأسعار .

  1. ما هي أفضل الماركات لإطارات السيارات ؟

    ميشلان- جوديير -كوبر – بريدجسون – بيريللي – BFGoodrich -كونتينتيال – يوكوهاما – جينرل
    – هانكوك

  2. كم مدة استخدام اطارات السيارات ؟

    تحدد بعض الشركات المصنعة للإطارات عمر الإطار بما يصل إلى 10 سنوات، بشرط أن يتم فحصها سنوياً بعد السنة الخامسة.

  3. هل إطارات بريدجستون أفضل أم ميشلان ؟

    عند اختيار إطارات السيارات من بريجستون أو ميشلان ، يجب أن تدرك أن كلاهما له سمعة طيبة، جميع هذه الإطارات هي من الإطارات الأكثر أمانًا والدائمًة و ذات العمر الطويل وعالية الأداء لمختلف الظروف.

  4. كيف أعرف ميشلان الأصلي ؟

    وتستطيع معرفة ذلك من خلاله قراءة الحرف الموجود على كفر السيارة.

  5. ما هو موقع دنلوب ؟

    موقع دنلوب من أشهر مواقع بيع إطارات السيارات في العالم، ويقدم مجموعة واسعة من إطارات السيارات بجميع الأحجام والأنواع.

اقرأ المزيد

You might also like