أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا لعام 2024

يعتبر شراء سيارة مستعملة هو الحل الأمثل لكل الأشخاص من ذوي الدخل المحدود في بلغاريا، وتتيح مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا خيارات الحصول على سيارة مستعملة أشبه ما تكون بالجديدة في الموديل والمواصفات، ولكنَّ سعرها أقل وقد يصل إلى النصف أحياناً، فكونوا معنا في هذا المقال لتتعرفوا ما هي أفضل مواقع السيارات المستعملة في بلغاريا.

أشهر مواقع السيارات المستعملة في بلغاريا
أشهر مواقع السيارات المستعملة في بلغاريا

تقدم مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا مجموعات كبيرة وواسعة من السيارات المستعملة من مختلف ماركات السيارات العالمية وتتيح مقارنة أسعار السيارات واختيار الأنسب من حيث الميزانية والاحتياجات المعيشية والعملية.

6 من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا

كثيرة هي المنصات والمواقع الإلكترونية المختصة ببيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا، ومعنا ستتعرفون على 6 من أشهر وأفضل هذه المواقع، والتي هي على النحو التالي:

1 – موقع كارس cars.bg

موقع كارس cars.bg من أشهر مواقع السيارات المستعملة في بلغاريا
موقع كارس cars.bg من أشهر مواقع السيارات المستعملة في بلغاريا

يعتبر موقع كارس cars.bg أحد المنصات الرائدة في عرض وبيع مختلف أنواع السيارات المستعملة في بلغاريا، حيث يجد المشتري في موقع كارس أشهر ماركات السيارات مثل مرسيدس وأودي ورينو وغيرها الكثير، كما يمتاز الموقع بإمكانية إجراء مقارنة لأسعار السيارات واختيار السيارة ذات السعر الأقل والمواصفات المناسبة بكل سهولة.

2 – موقع موبيل Mobile.bg

يحتوي موقع Mobile.bg على أكبر عدد من خيارات السيارات المستعملة من جميع الماركات المعروفة، ويتميز هذا الموقع بسهولة التنقل فيه، مع خيارات سهلة التحديد وإعلانات جيدة التصميم.

يمكن البحث في موقع Mobile.bg حسب السعر، بدءاً من الأغلى ثمناً إلى الأرخص، وسيقوم الموقع بتصفية السيارات المتوفرة وعرض الأنسب، كما يقوم الموقع بشكل افتراضي بعرض إعلانات TOP OFERTA وإعلانات VIP للسيارات.

3 – موقع كاروس carros

موقع كاروس carros من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا، يحتوي على أعداد هائلة من السيارات المستعملة ذات العلامات التجارية الشهيرة وبأسعار تنافسية، فيمكنك في أي مكان من بلغاريا أن تعثر على السيارة التي تناسبك من خلال موقع كاروس carros الذي يسهل عملية البحث عن طريق تحديد نوع السيارة والمسافة المقطوعة وغيرها من المواصفات، بالإضافة إلى أن الموقع مدعوم باللغة العربية.

4- موقع أويو ooyyo

موقع أويو ooyyo من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا
موقع أويو ooyyo من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا

يعتبر موقع أويو ooyyo الاسم الأشهر بين مواقع بيع السيارات المستعملة ليس ضمن بلغاريا فحسب بل في معظم دول أوروبا، حيث يضم أكثر من 70.000 إعلان للسيارات المستعملة من مختلف أنواع وماركات السيارات العالمية مثل فولكس فاجن ورينو ومرسيدس وبي إم دبليو وسكودا ولاندر روفر وغيرها الكثير وبمواصفات قياسية تلبي كافة الاحتياجات.

5 – موقع كار 24 car24.bg

موقع كار 24 car24.bg أحد أفضل المواقع المميزة لبيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا، من خلاله يمكن تصفح أفضل العروض على السيارات حيث يضم أكثر من 133.000 إعلان للسيارات في كافة أنحاء بلغاريا ومن أشهر ماركات السيارات العالمية.

6 – موقع أوتوبيب Autobeeb

من أشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات المستعملة في بلغاريا حيث يوفرالكثير من السيارات المستعملة المعروضة للبيع والتي تتميز بحالتها الجيدة وأسعارها التي تتناسب مع الكثير من الأشخاص.

يوفر الموقع خاصية التصنيف والبحث للمستخدم بشكل يمكنه من البحث عن فئة معينة من السيارات الموجودة بمعارض الموقع، كما يمكن أن يبحث بتحديد منطقة معينة ، وبمجرد إدخال بيانات البحث تظهر للمستخدم النتائج بسرعة.

يمكن أن نجد داخل هذا الموقع جميع أنواع السيارات المستعملة من مختلف الماركات مثل سيارات تويوتا وهيونداي وسيارات مرسيدس وأوبل وسيارات مازدا وأودي وغيرها الكثير من السيارات ، بالإضافة إلى سيارات الهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الشبابية وسيارات الفان والشاحنات وجميعها مستعملة وتتميز بحالتها الجيدة وبأسعارها التنافسية.

كانت هذه أشهر 6 مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في بلغاريا التي يمكن لأي شخص الدخول إليها و تصفح كل ما هو متوفر من سيارات مستعملة للبيع في جميع أنحاء بلغاريا، واختيار الأنسب في السعر والمواصفات والموديل المطلوب.

  1. ما هو أشهر موقع للسيارات المستعملة في بلغاريا وأوروبا ؟

    موقع السيارات المستعملة الأكثر شهرة في بلغاريا وأوروبا هو ooyyo

  2. ما هي السيارة الأكثر شعبية في بلغاريا ؟

    تصدرت سيارة هيونداي السيارة الأفضل أداءً والأكثر مبيعاً والأكثر شعبية لدى العديد من المقيمين في بلغاريا.

  3. ما هي شروط تأجير سيارة في بلغاريا ؟

    لاستئجار مركبات في المجموعة المتوسطة ، يشترط عادةً أن يكون عمرك 24 عاماً على الأقل و 3 سنوات من رخصة القيادة.
    يمكن للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 24 عاماً ولديهم رخصة قيادة لمدة عامين استئجار سيارة من المجموعة المتوسطة عن طريق دفع رسوم السائق الشاب.

  4. هل تعتبر بلغاريا من دول الشنغن ؟

    نعم بلغاريا من دول الشنغن وهي من الدول التي لا تحتاج لتأشيرةللتنقل بين دول الاتحا الأوروبي.

اقرأ أيضاً

You might also like