قائمة لـ 8 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا

إنَّ شراء سيارة جديدة قد يبدو أمراً مكلفاً جداً، لذا صار هناك توجهاً كبيراً نحو اقتناء السيارات المستعملة، فإذا كنت من المقيمين في إيطاليا و تريد البحث عن سيارة مستعملة ذات مواصفات جيدة وبأسعار معقولة، سنضع بين يديك قائمة لأفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا، التي تساعدك على إيجاد طلبك، فتابع معنا القراءة.

توفر مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا للمستخدمين سهولة البحث عن نوع السيارة المطلوب، والسعر المناسب، والاستغناء عن الذهاب إلى معارض السيارات أو اللجوء إلى الوكلاء والتجار، وإضاعة الكثير من الجهد والمال، فما هي أفضل هذه المواقع، هذا ما سنأتي على ذكره في فقرتنا القادمة.

ما هي أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا ؟

يتوفر العديد من المنصات الإلكترونية المختصة ببيع وشراء السيارات في إيطاليا سواءً الجديدة أو المستعملة، لكن قائمتنا المخصصة لهذا المقال ستكون متضمنة لـ 8 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا وهي كالتالي:

1 – موقع أوتو إكس إي Autoxy

موقع Autoxy من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا
موقع Autoxy من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع أوتو إكس إي Autoxy من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا، يقدم الكثير من العروض المميزة على السيارات المستعملة على نطاق المدن الإيطالية بأكملها، حيث يمكنك أن تجد داخل الموقع سيارات مستعملة توازي في نظافتها السيارات الجديدة.

يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة من أشهر الماركات التجارية المتداولة، كما يقدم الموقع معلومات وتفاصيل حول السيارات المعروضة من الاسم والنوع والموديل والطراز وغيرها من التفاصيل الأخرى.

من خلال موقع Autoxy يمكن للمشتري أن يحصل على عروض أسعار من التجار الرسميين في الموقع، وفي هذه الحالة سيتمكن من شراء سيارة ذات مواصفات جيدة وبسعر منخفض.

2 – موقع أوويو ooyyo

لا تقتصر شهرة موقع أوويو ooyyo لبيع وشراء السيارات المستعملة على إيطاليا فحسب، فهو من المواقع المعروفة في كافة الدول الأوروبية، يضم ما يقارب الـ 400.000 سيارة من أشهر أنواع السيارات العالمية مثل أودي وبي إم دبليو وفيات ومرسيدس وكاديلاك وبوجاتي وغيرها الكثير.

يتميز موقع ooyyo بسهولة البحث عن السيارة المناسبة من خلال فلاتر البحث التي يمكن من خلالها تحديد نوع وطراز وسعر ولون السيارة، كما يوفر إمكانية التواصل مع البائع مباشرةً.

3 – موقع كاروس carros

يعد موقع كاروس carros من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا، فيه سيجد عشاق السيارات الكلاسيكة طلبهم المناسب، فضلاً عن توفر مجموعة ضخمة من السيارات المستعملة العائلية والفاخرة وغيرها من الأنواع ومن جميع العلامات التجارية الشهيرة.

يوفر موقع carros ميزة البحث السهل، حيث يمكن استخدام الموقع في تحديد نوع السيارة والموديل وتاريخ الصنع وسيحصل المشتري على السيارة التي يريدها بسرعة ودون تعب.

4 – موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24

موقع 24 AutoScout24 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا
موقع 24 AutoScout24 من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24 هو أحد أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، يضم عروضاً متنوعة وكثيرة على مختلف أنواع السيارات مثل تويوتا وفولكس فاجن و بي إم دبليو وبيجو وأودي وتسلا وفولفو وغيرها، بالإضافة إلى السيارات الكهربائية والسيارات العائلية.

يتميز الموقع بسهولة استخدامه وبسهولة البحث عن السيارة المناسبة وبأسعار معقولة جداً وذلك من خلال تحديد العلامة التجارية المفضلة والطراز ونوع الوقود واللون وغيرها، كما يوفر الموقع الاتصال المباشر مع البائع.

5 – موقع أوتو ون Auto1

موقع أوتو ون Auto1
موقع أوتو ون Auto1

يعتبر موقع أوتو ون Auto1 أكبر منصة إلكترونية لبيع السيارات المستعملة في إيطاليا وأوروبا، يوفر أعداداً كبيرة من الخيارات أمام الباحثين عن السيارات المستعملة بماركات وطرازات متنوعة، حيث يقوم بعرض أكثر من 3000 سيارة يومياً مع المواصفات الكاملة عن كل واحدة منها، كما يتميز بكثرة الزائرين مما يتيح إمكانية بيع السيارة خلال 24 ساعة.

6 – موقع كواترور اوتو Quattroruote

موقع Quattroruote من المواقع الرائدة في مجال بيع السيارات المستعملة في إيطاليا، يمكن من خلاله تصفح عدد كبير من ماركات السيارات المختلفة وبطرازات متنوعة من خلال تضييق نطاق البحث حول المحرك واللون والميزات التي يرغب المشتري بالحصول عليها، كما يمكنه الحصول على تفاصيل وصور واضحة حول السيارة التي تنال إعجابه.

7 – موقع موتوري Motori24

موقع موتوري Motori24 من المواقع المميزة في بيع السيارات المستعملة في إيطاليا، يتميز بسهولة استخدامه، حيث يمكن للمشتري تحديد نوع السيارة و تاريخ الصنع والمسافة المقطوعة ونوع الوقود والسعر، وسيقوم الموقع مباشرة بترشيح السيارات المتطابقة مع المواصفات، كما يوفر معلومات التواصل الخاصة بالبائع.

8 – موقع ألفولانت alvolante

لكل من يبحث عن سيارة مستعملة أو جديدة في إيطاليا يعد موقع alvolante خياره الأفضل ، حيث يوفر الموقع خيارات متعددة من السيارات بأنواع وطرازات مختلفة بالإضافة لصور وشرح مفصل حول مواصفات كل سيارة معروضة، وهو واحد من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا.

أسعار السيارات في إيطاليا

فيما يلي سنقوم بعرض أسعار لبعض أنواع السيارات في إيطاليا وهي على النحو التالي:

  • سيارة سوزوكي إيكو CNG 5 مقاعد AC 2022 ( 7500 ليرة إيطالية ).
  • سيارة سوزوكي إس كروس زيتا ( 13،700 ليرة إيطالية ).
  • سيارة سوزوكي إس كروس سيجما 2022( 13200 ليرة إيطالية ).
  • سيارة أودي 2023 A5 Convertible S line Prestige 45 TFSI quattro (52900 ليرة إيطالية ).
  • سيارة أودي A5 Convertible S line Premium Plus 45 TFSI quattro 2023 ( 52900 ليرة إيطالية ).
  • سيارة أودي A6 بريميوم 45 TFSI Quattro 2023 ( 55900 ليرة إيطالية )
  • مرسيدس EQS سيدان 2022 (103،360ليرة إيطالية ).
  • مرسيدس EQS 450 Plus 4MATIC 2022 ( 125900 ليرة إيطالية ).
  • مرسيدس GLS 450 4MATIC 2022 ( 150790 ليرة إيطالية ).
  • مرسيدس E Class Exclusive E 220D 2022 ( 91.750 ليرة إيطالية ).

وهكذا رأينا أن مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا أصبحت تغني عن الذهاب إلى معارض السيارات، والبحث في أسواق ووكالات السيارات، فهي توفر جميع أنواع السيارات من مختلف الماركات وبمختلف المواصفات والأسعار التي تخدم كافة الشرائح.

  1. كم ثمن السيارات في إيطاليا ؟

    أسعار السيارات المستعملة المعروضة للبيع، فقد بلغت على سبيل المثال 21 ألف و800 يورو لمركبة “محرك بنزين” 2020 بسعة محرك 1.5 لتر بنزين. وباحتساب خصم الرسم على القيمة المضافة الذي يقدر بـ 4796 يورو، فإن سعرها سيصل 17 ألف يورو.

  2. ما سعر سيارة المرسيدس المستعملة في إيطاليا ؟

    يختلف سعر سيارات المرسيدس المستعملة في إيطاليا بحسب طرازها ومميزاتها ولكن عادة ً ما تتراوح أسعار سيارات المرسيدس القديمة في إيطاليا ما بين 91.750 ليرة إيطالية و150790 ليرة إيطالية

  3. ما هي أنواع السيارات الإيطالية ؟

    أشهر شركات السيارات الإيطالية هي:
    فيراري – لامبورجيني – مازيراتي – ألفا روميو – فيات

  4. ما هي ضريبة Bello على السيارات في إيطاليا ؟

    هي ضريبة سنوية تفرض على السيارات في إيطاليا ويتم دفعها عبر الإنترنت من خلال ملء نموذج الدفتر المتوفرعلى الموقع الإلكتروني.

  5. كم سعر فيات تيبو في ايطاليا ؟

    نقلاً عن موقعauto dz news المتخصص في عالم السيارات وأخبارها بخصوص فإن سعر سيارةTIPO في البلد المصنع إيطاليا 20 ألف أورو

اقرأ أيضاً

You might also like