شركات التوظيف في كندا

كيف أجد فرص عمل في كندا 2021

كثيرة هي شركات التوظيف في كندا لكن عليك أنت كباحث عن فرص عمل في كندا 2021 أن تعرف كيف تتواصل مع هذه الشركات وما هي المهارات التي تملكها وهل هي مطلوبة أم لا وغير ذلك من تفاصيل.

ورغم أنه من عيوب العمل في كندا الروتين الممل الذي قد يفرض عليك مثل تحصيل بعض الأوراق والشهادات الخاصة بخبرة العمل والشهادات العلمية وغيرها، لكنك أمام فرصة عمل قد تغير حياتك في بلد بات حلم الكثيرين.

قائمة شركات التوظيف في كندا

في قائمتنا هذه، سنذكر لكم العديد من شركات التوظيف في كندا والتي يمكنك عن طريقها أن تجد فرصة عمل ملائمة لك وهي كما يلي:

شركة Drake international

وهي من أبرز شركات التوظيف وأقدمها، نشطت منذ منتصف القرن الماضي في كندا، مقرها في تورنتو، تهدف الشركة لتوظيف أهم الخبرات حول العالم في كندا.

يمكن الاطلاع على تفاصيل حول الشركة عبر الرابط: https://cowaninternational.com/

شركة Hays recruitment Canada

هي من أشهر الشركات الكندية في التوظيف، ولها فروع في كل من تورنتو ومونتريال وفانكوفر وغيرها، وتقتصر وظيفة الشركة على تقديم المشورة لكل من لديه تأشيرة عمل صالحة ويبحث عن عمل مناسب.

لزيارة موقع الشركة اضغط على الرابط التالي: https://www.hays.ca/

شركة Global hire

وهي من أهم شركات التوظيف في كندا وتنشط في عدة مدن كندية أبرزها كالجاري وألبرتا وإدمونتون وغيرها.

تعرف الشركة في مجال توظيف المهاجرين كما أنها تتخصص في تقديم فرص عمل في مجالات العمالة الماهرة والشحن والرعاية الصحية وغيرها، ولزيارة موقع الشركة اضغط على الرابط: https://globalhire.ca/

شركة Renard international

وهي من شركات التوظيف في كندا التي توفر فرص عمل في مجال صناعة الضيافة في كندا، وتمتد خدماتها إلى عرض المرشحين في مجالات فرص عمل متعلقة بالأغذية والمشروبات والمبيعات والإدارة والتسويق وغير ذلك.

ويمكنكم الحصول على معلومات إضافية عبر زيارة موقع الشركة وفق الرابط التالي: https://www.renardinternational.com/

كيفية الحصول على عقد عمل في كندا 2021

من الأمور المجدية هي مراسلات إيميلات شركات التوظيف في كندا حتى تحصل على عقد عمل في كندا حسب خبرتك، ولابد أن تكون دقيقاً في المراسلة وألا يكون هناك أخطاء واردة في أوراقك الثبوتية وشهاداتك التعليمية.

وقد يستغرب البعض في حال عرف أن هناك الكثير من وظائف للناطقين بالعربية في كندا، أو الناطقين بلغات أخرى، لكن بشكل عام باتت كندا من أهم الدول التي يتوفر فيها فرص عمل برواتب مغرية.

وفي حال كنت تبحث عن شركات الأمن والحراسة في كندا أو أسماء شركات المقاولات في كندا من أجل البحث عن فرص عمل في كندا في مجال لك خبرة فيه على سبيل المثال، فلابد أن تمر على شركات التوظيف أثناء بحثك.

ومن أجل أن تحصل على عقد عمل في كندا لابد أن تتواصل في البداية مع شركة في كندا تحتاج لملء وظائف شاغرة لديها وتتطابق خبراتك مع هذه الفرص.

ويمكن القول، إن هناك الكثير من الشركات التي يمكنها أن ترسل لك عقد عمل والذي يمكّنك من إتمام إجراءات السفر إلى كندا وبالتالي البدء في وظيفة أحلامك لكن الأمر يحتاج لبعض الجهد منك.

لذلك إن طريقة الحصول على عقد عمل في كندا تتطلب منك الإجراءات التالية:

  • ابحث عن تخصصك باللغة الإنجليزية أو الفرنسية في كندا.
  • راسل شركات التوظيف بعد إعداد سيرة ذاتية قوية لك وسجل لديها.
  • اعمل لنفسك قائمة بالشركات التي تحتاج لمثل خبراتك أو شهاداتك وابدأ في مراسلتها بشكل دوري.
  • نظم جميع أوراقك بما في ذلك جواز السفر وترجمة بقية الأوراق حتى تكون عملية سفرك قصيرة المدة ولا تعترضك أية معوقات.

وفي الختام، فإن العمل في كندا ليس بالأمر المستحيل، عليك فقط أن تحاول وتجتهد في الموضوع إن كنت فعلاً من أولئك الذين يطمحون لتغيير حياتهم جذرياً.

You might also like