أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا

طورت العديد من أفضل الجامعات في أمريكا نماذج تنافسية للتعلم الرقمي وكيّفت مناهجها مع أساليب التعليم عبر الإنترنت لتقدم للطلاب بعضاً من أفضل دورات التعلم عن بعد الممكنة، ولذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مرنة للدراسة بالإضافة إلى الاعتراف بالتخرج من إحدى الجامعات الأمريكية المرموقة فإليك بعض من أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا.

وماجستير إدارة الأعمال هو درجة دراسات عليا تُمنح للطلاب الذين أتقنوا دراسة إدارة الأعمال وتعتبر درجة الماجستير في إدارة الأعمال من أكثر الشهادات المرموقة والمطلوبة في العالم وسواء كنت ترغب في التخصص بالتمويل أو التسويق أو ريادة الأعمال فهناك برامج ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في الولايات المتحدة يمكنه تلبية احتياجاتك.

أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا

يمكن لشهادة ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا عبر الإنترنت أن تزود الطلاب بالمهارات القيادية والعلاقات الصناعية التي تعتبر حيوية للتقدم في حياتهم المهنية ويتمتع خريجو ماجستير إدارة الأعمال في العلوم المالية بميزة إضافية فيما يتعلق بفرص العمل.

ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا في المالية يستغرق هذا البرنامج عادةً من عام إلى عامين لإكماله ويتضمن دورات الأعمال الأساسية ودورات التمويل المتخصصة وتتيح مجموعة المهارات المتنوعة المكتسبة خلال البرنامج للمهنيين الماليين المساهمة بخبراتهم في مجموعة من المنظمات خارج قطاع التمويل التقليدي.

أفضل جامعة لدراسة ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا

من خلال التعلم عبر الإنترنت يتمتع المرء بالمرونة للوصول إلى دراساته في أي وقت ومن أي مكان يمكنه تسجيل الدخول إليه وهناك العديد من الجامعات التي تقدم أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا ومنها نذكر لكم:

برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة نورث كارولينا

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل (UNC) هي مؤسسة موثوقة ومعتمدة وتقدم تعليم عالي الجودة للطلاب وتتمتع بسمعة طيبة في التميز الأكاديمي.

توفر الجامعة مجموعة واسعة من الموارد لدعم الطلاب بما في ذلك خدمات الدعم الأكاديمي والخدمات المهنية والموارد التعليمة للطلاب الدوليين الذين يسعون إلى مؤسسة موثوقة تتمتع بسمعة طيبة في التميز الأكاديمي والدعم تعد جامعة نورث كارولينا خيار رائع.

ويعمل برنامج ماجستير إدارة الأعمال رقم 1 عبر الإنترنت في جامعة نورث كارولينا على تشكيل القادة المميزين ويساعد الطلاب على بناء أسلوب قيادة يتماشى مع قيمهم ويستجيب لنقاط قوتهم ويضعهم في موقع النجاح.

برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة نورث كارولينا

جامعة إنديانا بلومنجتون

جامعة إنديانا بلومنجتون خيار رائع إذا كنت طالب دولي تبحث عن برنامج ماجستير إدارة أعمال على الإنترنت وهي ذات سمعة طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية بسمعة طيبة في التميز الأكاديمي.

برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت مرن كما أن هناك تخصصات في مجالات مثل التمويل والتسويق وريادة الأعمال المتاحة بالإضافة إلى تقديم أدوات مثل الخدمات المهنية وبرامج التوجيه.

يمكن للطلاب المسجلين في برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة إنديانا بلومنجتون الوصول إلى الإرشاد الأكاديمي والدعم الفني مما يمنحهم الأدوات التي يحتاجون إليها للنمو أكاديمياً والتقدم في حياتهم المهنية.

أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا بجامعة إنديانا بلومنجتون

جامعة كارنيجي ميلون

جامعة كارنيجي ميلون تقدم بيئة تعليمية تعاونية ومناهج متطورة وأساتذة من أعلى المستويات ويتيح لك ماجستير إدارة الأعمال الهجين عبر الإنترنت بدوام جزئي من الحصول على ماجستير إدارة الأعمال الذي يركز بالكامل على مستقبل الأعمال مدفوع بالبيانات ومدعوم من قبل أساتذة مميزين .

نجاح حياتك المهنية هو الهدف من برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة كارنيجي ميلون وتم تصميم البرنامج ليلبي نمط حياتك المزدحم ويوفر جدولة دورات مرنة وموارد توظيف ممتازة.

جامعة كارنيجي ميلون لدراسة ماجستير إدارة الأعمال عن بعد في أمريكا

جامعة ولاية بنسلفانيا

تقدم جامعة ولاية بنسلفانيا مجموعة من برامج التعليم للطلاب الجامعيين والخريجين والتنفيذيين بما في ذلك برنامج ماجستير إدارة الأعمال الذي يحظى باحترام كبير والذي يركز بشدة على ريادة الأعمال والقيادة والابتكار.

ويمكنك تعلم كيفية إدارة الفرق عالية الأداء بشكل استراتيجي وحل تحديات الأعمال المعقدة في العالم الحقيقي مع وجود أكثر من 25 تركيز للاختيار من بينها ويمكنك تخصيص ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت المصنف بدرجة عالية لتناسب أهدافك المهنية الفريدة.

جامعة ولاية بنسلفانيا لدراسة ماجستير إدارة الأعمال عبر الانترنت من أمريكا

تكاليف دراسة إدارة الأعمال في أمريكا

الرسوم الدراسية ليست التكلفة الوحيدة التي يجب مراعاتها في برامج ماجستير إدارة الأعمال وعليك أيضاً أن تضع في اعتبارك الرسوم الإدارية والكتب المدرسية ونفقات النقل وتكلفة المعيشة النموذجية في ولايتك.

قد تكون الاختلافات في الرسوم الدراسية بين المدارس العامة والخاصة عامل هائل عند تحديد مكان التسجيل حيث تميل المدارس الحكومية إلى أن تكون أرخص من المدارس الخاصة.

وبشكل عام يبلغ متوسط تكلفة درجة ماجستير إدارة الأعمال في أمريكا أكثر من 60,000 دولار أمريكي في السنة وذلك للدراسة بدوام كامل في برنامج مدته سنتين.

كم سنة دراسة الماجستير في أمريكا؟

مدة دراسة الماجستير في أمريكا حوالي عامين، وذلك للدراسة الكاملة بدوام كامل لكن هناك بعض برامج الدراسة التي تكون مدتها أقصر، وذلك على حسب التخصص.

هل جامعة نيويورك تفعل ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت؟

يسمح الخيار عبر الإنترنت المعياري للطلاب بإكمال برنامج ماجستير إدارة الأعمال بالكامل من خلال مجموعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت والوحدات الهجينة تجري كل وحدة على مدار خمسة أسابيع وتتضمن أسبوع واحد في الحرم الجامعي.

You might also like