6 من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية وبأسعار معقولة

في كثير من الأحيان عندما تتعرض السيارات لأي عطل في أحد أجزائها قد يحتاج الأمر إلى استبدال القطعة المعطلة بقطعة جديدة، وقد تكون القطعة الأصلية غير متوفرة في السوق أو متوفرة ولكن سعرها غالٍ جداً، لذا يعتبر البديل الأمثل هو البحث في المواقع الإلكترونية المختصة ببيع وشراء قطع غيار السيارات.

أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الامريكية
أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الامريكية

فمن خلال هذه المواقع يمكن إيجاد جميع الأجزاء وقطع الغيار الأصلية والاكسسوارات وأدوات السيارات لأشهر ماركات السيارات العالمية وبأسعار أرخص بكثير مع خدمة الشحن والتوصيل لمختلف دول العالم، وفي هذا المقال سنتعرف على 6 من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية، فتابعوا معنا التفاصيل كاملة.

قائمة أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية

يتوفر العديد من المنصات الإلكترونية المشهود لها بتقديم خدمات مميزة في تأمين جميع أنواع قطع غيار السيارات العالمية وبأسعار تنافسية، وفي قائمتنا هذه اخترنا أن نتحدث عن 6 من أشهرها، وهي كالتالي:

1 – موقع كاريد carid

يعتبر موقع كاريد carid من أضخم الأسواق الإلكترونية التي توفر جميع قطع ومستلزمات السيارات، والتي من خلالها يمكن الحصول على قطع غيار من امريكا، وشحنها إلى جميع الدول، بالإضافة إلى قطع غيار الدراجات والقوارب والشاحنات.

يحتوي الموقع على كافة القطع والأدوات الأصلية للسيارات من أجهزة الصوت والإضاءة والإطارات والاكسسوارات وقطع السيارات الداخلية والخارجية لأشهر ماركات السيارات العالمية، كما يساعد الموقع المستخدمين في إجراء الصيانة الوقائية والإصلاحات المطلوبة وزيادة القدرة وتحسين المناورة والفرملة للحصول على أداء أفضل لسياراتهم.

2 – موقع روك أوتو rockauto

موقع روك أوتو rockauto
موقع روك أوتو rockauto لبيع قطع غيار امريكي

موقع روك أوتو rockauto من أشهر مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية لمختلف أنواع وماركات السيارات مثل شيفروليه وجيمس وفورد وبويك ودوج وجيب وغيرها الكثير.

ضمن هذا الموقع يمكنك البحث عن كل ما تحتاجه من قطع غيار امريكي بكل سهولة وذلك من خلال كتابة رقم القطعة واسم الصانع والفئة التي تندرج تحتها، مثل قطع نظام التبريد أو نظام الدفع أو كهرباء السيارات وغيرها، كما يوفر موقع rockauto تأمين وشحن أي نوع من القطع لجميع أنحاء الدول العربية والغربية.

3 – موقع أوتو بارتس auto parts 

موقع أوتو بارتس من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية وبأسعار معقولة جداً ، يمتاز بسهولة الاستخدام حيث يمكنك إيجاد ما تريد في هذا الموقع بكل بساطة، كل ما عليك فعله هو القيام بإدخال معلومات سيارتك “الموديل ، تاريخ الصنع ، الماركة” و من ثم تختار القسم الذي يناسب القطعة التي تود الحصول عليها، وسيظهر طلبك في حال كانت متوفراً بكل سهولة .

4 – موقع موبار mopar

موقع موبار mopar من المواقع الرائدة في بيع وشراء كافة أنواع قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية، كالإطارات والفرامل وأجزاء المحرك والمرشحات والمكملات والإكسسوارات وغيرها، بحيث يمتاز هذا الموقع بتأمين قطع غيار من امريكا بأسعار رخيصة وشحنها إلى مختلف الدول، كما يقدم خدمات الصيانة والتزويد بكافة المعلومات والنصائح للحفاظ على السيارة.

5 – موقع كيورك بارتس quirkparts

موقع quirkparts لبيع قطع غيار من امريكا
موقع quirkparts لبيع قطع غيار من امريكا

موقع كيورك بارتس quirkparts هو موقع إلكتروني أمريكي المنشأ يختص في بيع كافة منتجات السيارات من قطع غيار واكسسوارات وغيرها، ستجد فيه كل ما تحتاجه من قطع غيار امريكي أصلي يتناسب مع مختلف أنواع السيارات، يمكن البحث ضمن هذا الموقع عن أي قطعة غيار تريدها لسيارتك من خلال استخدام فلاتر البحث الخاصة، وستصل إلى طلبك بكل سهولة.

6 – موقع كار بارتس car part 

هو موقع أمريكي مختص في بيع قطع غيار السيارات ، يحتوي على أكثر من 170 مليون قطعة غيار، يمكن البحث في هذا الموقع من خلال تحديد تاريخ الصنع و ماركة و موديل السيارة كما يمكن الوصول إلى الكثير من الأجزاء من القطع الكهربائية إلى قطع المحرك و كل ما يخص السيارة من أجزاء داخلية و خارجية .

معايير اختيار موقع لبيع قطع غيار امريكي

في حال أردت الشراء عبر أحد مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية ننصحك بعدة معايير يجب أن يوفرها الموقع لك حتى تحصل على أفضل نتيجة، أهم هذه المعايير هي:

  • الجودة: يجب أن تتأكد من أن قطع الغيار التي يبيعها الموقع أصلية أو ذات جودة عالية.
  • السعر: ننصحك بإجراء مقارنة الأسعار بين المواقع المختلفة للحصول على أفضل سعر من الموقع الذي ستختاره.
  • الشحن: يجب التأكد من أن الموقع يقدم خدمة شحن إلى بلدك.
  • الضمان: يجب أن تتأكد من أن الموقع يقدم ضماناً وكفالة لقطع الغيار التي يبيعها.

كيفية شراء قطع غيارمن امريكا عبرالمواقع الإلكترونية

لشراء قطع غيار من امريكا عبر أحد المواقع الإلكترونية المختصة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. البحث عن قطع الغيار التي تحتاجها باستخدام رقم القطعة أو اسمها.
  2. قم بمقارنة للأسعار بين المواقع المختلفة للحصول على أفضل سعر.
  3. تأكد من أن الموقع يقدم خدمة شحن إلى بلد إقامتك.
  4. أضف قطع الغيار إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  5. ثم قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  6. بعدها يجب أن تقوم بإدخال عنوان الشحن الخاص بك.
  7. يليها اختيار طريقة الدفع الخاصة بك.
  8. وفي النهاية يجب تأكيد الطلب الخاص بك.

وفي الختام فإن تأمين قطع غيار من امريكا أصبح ممكناً من خلال أفضل مواقع قطع غيار السيارات الأمريكية التي توفر كافة منتجات ومستلزمات السيارات الأصلية لأشهر ماركات السيارات العالمية وبأسعار تنافسية مع إمكانية وصولها إلى أي مكان من خلال تقديم خدمات الشحن.

  1. كيف أطلب قطع غيار سيارات من امريكا ؟

    يمكن طلب قطع غيار السيارات الأمريكية من المواقع التالية التي تعتبر خيارات جيدة: rockauto.com
    carid.com
    auto parts 
    gmpartsgiant.com
    parts.moparonlineparts.com

  2. ما هي ماركات السيارات الأمريكية ؟

    بونتياك تيمبست
    بونتياك غراند إيه إم
    بونتياك فايربيرد
    بويك لوسيرن
    بي إم دبليو إكس5.
    بي إم دبليو إكس6.
    بي إم دبليو زد 4.

  3. كيف تعرف أن قطع الغيار أصلية ؟

    من الأفضل أن نتابع وجود العلامة المائية الخاصة بالمنتج والتأكد من بلد المنشأ واختبار الأكواد.

  4. أين أجد قطع غيار امريكي فورد ؟

    تجدون قطع غيار امريكي فورد في موقع rockauto.

  5. كم تكلفة استيراد سيارة من امريكا ؟

    تتراوح تكلفة استيراد سيارة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا ما بين 850 دولاراً أمريكياً إلى 5,000 دولار أمريكي ، اعتماداً على حجم السيارة، وإذا كنت تريد أن تسافر السيارة بمفردها في حاوية شحن ، فقد تتضاعف التكلفة.

اقرأ أيضاً

You might also like