قائمة بأفضل مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا لعام 2024

تعتبر المنصات الإلكترونية المختصة بالعقارات من أكثر الوسائل التي يعتمد عليها المقيمون في سويسرا للبحث عن الشقق و المنازل المناسبة للبيع أو الإيجار، ويهدف هذا المقال إلى التعريف بـ 4 من أفضل مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا بشهادة، أكثر المستخدمين لها، فتابعوا معنا القراءة لنتعرف عليها معاً.

تمتاز مواقع البحث عن شقق للايجار في سويسرا بأنها توفر لجميع شرائح المجتمع من أفراد أو عائلات مهما كان نوع إقامتهم في سويسرا إيجاد السكن المناسب، ومن ضمن منصات البحث عن شقق للايجار في سويسرا المنتشرة اخترنا أن نتكلم عن 4 من هذه المواقع مشهود لهم بالمصداقية والموثوقية برأي أغلب المستخدمين.

4 من أفضل مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا

قد يكون البحث عن شقة أو منزل أو غرفة مناسبة للإيجار أمر صعب نوعاً ما ويحتاج إلى الكثير من الجهد والتعب، لكن بفضل المواقا الإلكترونية أصبح الأمر أسهل من ذي قبل، فدعونا نبدأ بالتعريف عن المواقع الأربعة للبحث عن شقق للإيجار في سويسرا التي اخترناها لكم مع وضع رابط للتطبيق الخاص بكل موقع :

1 – موقع ايمو سكوت immoscout24

موقع immoscout24 من أشهر مواقع البحث عن شقق للايجار في سويسرا
موقع immoscout24 من أشهر مواقع البحث عن شقق للايجار في سويسرا

يأتي موقع immoscout24 في مقدمة مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا ، فهو بمثابة سوق عقاري ضخم يضم جميع أنواع الشقق والغرف المعروضة للإيجار والتي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات والطلاب في كل أنحاء سويسرا.

يتوفر للموقع تطبيق يمكن تحميله على جميع أنواع أجهزة الهاتف المحمولة، ويمكن من خلاله البحث عن الشقة فقاً للموقع المراد والمساحة وعدد الغرف والسعر، وستصل إشعارات تحمل نفس المواصفات التي يتم البحث عنها، كما يمكن التواصل المباشر مع صاحب العقار والاتفاق بشكل مباشر معه.

يمكن تحميل تطبيق immoscout24 على أجهزة الهاتف المحمول.

2 – موقع ايمو ستريت immostreet

موقع immostreet من المواقع الرائدة في البحث عن شقق للايجار في سويسرا، يتضمن أعداد هائلة تصل إلى الآلاف من مختلف أنواع الشقق في جميع أنحاء سويسرا والتي يمكن البحث عنها من خلال استخدام ميزة الفلترة التي يحتويها الموقع بناءً على تحديد المدينة أو المكان أو عدد الغرف أو المساحة أو السعر.

يمكن تحميل تطبيق immostreet على أجهزة الهاتف المحمول.

3 – موقع أشتير لوي Acheter-loue

موقع Acheter-loue من أفضل مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا
موقع Acheter-loue من أفضل مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا

يعتبر موقع Acheter-loue من أفضل المواقع المختصة بعرض الشقق السكنية الفاخرة والفيلات والأراضي الواسعة والشقق المخصصة للاصطياف في الأماكن السياحية في سويسرا التي يبحث عنها رجال الأعمال والسائحين، بينما يصعب على الطلاب و الأشخاص الذين يبحثون عن شقق بأسعار معقولة أن يجدوا طلبهم ضمن هذا الموقع.

يمتاز الموقع بأنه يعرض لك الشقة ومواصفاتها بشكل تفصيلي، ويمكنك الاستفسار عن أي شيء بسهولة، كما يمكنك تحديد مواصفات الشقة التي ترغب في استئجارها، وبعد أن يقوم لموقع بالتصفية سيقوم بالرد على طلبك ويعرض لك قائمة بالشقق التي تحمل نفس المواصفات التي طلبتها.

يمكن تحميل تطبيق Acheter-loue على أجهزة الهواتف الذكية.

4 – موقع هوم جيت Homegate

موقع هوم جيت Homegate
موقع هوم جيت Homegate

موقع هوم جيت Homegate هو أحد أقدم مواقع البحث عن شقق للإيجار في سويسرا، اشتهر بمصداقيته وموثوقيته بين المستخدمين لذا يحظى بأعلى عدد من الزائرين، يتوفر في هذا الموقع شقق ومنازل سكنية بمختلف المواصفات في جميع أنحاء المدن السويسرية.

يمكن تحميل تطبيق Homegate على هاتف الأندرويد.

متوسط أسعار إيجار الشقق في سويسرا

تختلف أسعار إيجار الشقق في سويسرا بحسب مواصفات الشقة والموقع وعمر البناء، ولكن بشكل عام:

  • يبلغ متوسط إيجار شقة في سويسرا مؤلفة من غرفتين حوالي 1700 فرنك سويسري.
  • يبلغ متوسط إيجار شقة في سويسرا مؤلفة من 3 – 5 غرف حوالي 2500 إلى 3000 فرنك سويسري.

ومن مقالاتنا الأخرى الهامة عن سويسرا:

  1. كم الإيجار في سويسرا ؟

    يعيش غالبية سكان سويسرا (60٪) في شقة مستأجرة، لكن معدل المُلاّك في ازدياد مستمر منذ سبعينيات القرن الماضي، وتشتمل أكثر من نصف المساكن في البلاد على ثلاث إلى أربع غرف، وقد بلغ متوسط صافي الإيجار الشهري 1362 فرنكاً.

  2. ما أكبر سوق إلكتروني للبحث عن شقق للايجار في سويسرا ؟

    يعتبر موقع ايمو ستريت immostreet أكبر سوق للعقارات في سويسرا من بيع وشراء وإيجار.

  3. هل سويسرا بلد غالية أم رخيصة ؟

    بالمقارنة مع أوروبا، تعتبر الحياة في سويسرا أغلى من أي مكان آخر: ذلك أن متوسط إنفاق الأسرة فيها أعلى بنسبة 70٪ من المتوسط المسجل في الاتحاد الأوروبي، كما أن أسعار المواد الغذائية والمشروبات غير الكحولية والمطاعم والفنادق أعلى منها من جميع البلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وفي الرابطة الأوروبية للتبادل التجاري الحر.

اقرأ المزيد

You might also like